الشرطة تنظم ندوة حول مكافحة المخدرات لأهالي ضاحية شويكة بمحافظة طولكرم

الشرطة تنظم ندوة حول مكافحة المخدرات لأهالي ضاحية شويكة  بمحافظة طولكرم
تاريخ النشر: 2013/06/16 - 11:59 صباحا

طولكرم – نظمت إدارة العلاقات العامة ومكافحه المخدرات بشرطه طولكرم بالتنسيق مع جمعية التربية الخيرية ونادي شويكة الرياضي وأوقاف طولكرم ندوة مع المواطنين بضاحية شويكة لمدينة طولكرم لتجسيد العمل المشترك لمواجهة مخاطر المخدرات ومكافحتها .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة انه قد حضر اللقاء ممثلا عن المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة محافظة طولكرم  مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطه طولكرم الرائد سامر الزيتاوي و مدير فرع إدارة المكافحة المخدرات في شرطه طولكرم النقيب ضرغام عامر  ومسئول التوعية بمكافحة المخدرات الملازم رياض داوود  وضباط  من مركز شرطة شويكة وبحضور برهان السعدي مسئول جمعية التربية الخيرية وأعضاء الجمعية ووجدي الوحيدي مسئول نادي شويكة الرياضي و هشام شناعة مرشد تربوي بالتربية والتعليم والشيخ محمد المهداوي  من مديرية الأوقاف في طولكرم وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي والفعاليات الرسمية والأهلية في ضاحية شويكة .

ورحب الشيخ محمد المهداوي في بداية اللقاء بالاخوه الحضور وحث الجميع على ضرورة التواصل المستمر متمنيا الاستمرار في هذه اللقاءات لما فيه فائدة للجميع .

في بداية حديثه نقل الرائد الزيتاوي  تحيات المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة شاكرا المواطنين على تلبيتهم الدعوة ومشاركتهم وحرصهم على التواصل لما يحقق المصلحة العامة لأبناء شعبنا كما تطرق أن الهدف من اللقاء هو تعزيز العلاقة بين المواطنين وجهاز الشرطة وبحث آليات التعاون المشترك

واطلع النقيب ضرغام  الحضور على عمل إدارة مكافحة المخدرات في سبيل مواجهة هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا وان إدارة مكافحه المخدرات  تسعى من خلال قسم التوعية والإرشاد في الاداره إلى توعية المواطنين وحثهم على متابعة أبنائهم وخلق ثقافة التواصل مع جهاز الشرطة في سبيل حماية أبناء شعبنا ،واستعرض الملازم رياض داوود  مخاطر المخدرات وأثرها على المجتمع والفرد في ملاحقه مروجيها ومتعاطيها وتقديمهم للعدالة ،وتحدث باللقاء كل من برهان السعدي والشيخ مهداوي والأستاذ شناعة كل في مجاله .

من ناحيته شكر السيد الوحيدي منسق اللقاء جهاز الشرطة على هذه البادرة الطيبة مؤكدا على حرص جميع الفئات في المجتمع للتعاون مع رجال الشرطة في سبيل تطبيق القانون وفرض النظام العام وان الجميع حريص للتعاون مع جهاز الشرطة لحماية المجتمع من أفه المخدرات .

وقد ناقش الحضور عدد من الأفكار والتي تؤسس للعمل الأمني المشترك وتم الرد على عدد من الاسئله والاستفسارات في هذا المجال . .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر