أريحا: دورة تدريبية لإدارة حماية الأسرة بالشرطة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمراة

أريحا: دورة تدريبية لإدارة حماية الأسرة بالشرطة بالتعاون مع  هيئة الأمم المتحدة للمراة
تاريخ النشر: 2013/06/17 - 12:23 مساءا

اريحا - عقدت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم دورة تدريبية لإدارة حماية الأسرة بالشرطة وبالتعاون مع هيئه الأمم المتحدة لتنمية وتمكين المرأة، وبحضور مديرة الإدارة المقدم وفاء معمر ومدير الكلية المقدم زاهر صباح.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الدورة تستمر لمدة يومين ، ويشارك فيها 20 ضابطاً هم مدراء أفرع حماية الأسرة في المحافظات إضافة إلى المشرفين من الإدارة والنواب وصف الضباط ، ويحاضر فيها إلى جانب المقدم معمر  كايرو عرفات من هيئة الأمم لتمكين المرأةun-women)) وعدد من الخبراء والضباط.

وأشارت المقدم معمر أن هذه الدورة التدريبية جاءت بهدف طرح الإستراتيجية والأنظمة لدائرة حماية الأسرة والتي تم اعتمادها من قبل اللواء  حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وأيضاً لتعميم بنود هذه الإستراتيجية على جميع العاملين في دوائر حماية الأسرة بهدف تقديم الخدمة المميزة للمواطنين والمراجعين والمراجعات في كافة المحافظات.

ويتلقى المشاركون بالدورة أيضاً محاضرات حول اتفاقية القضاء على جميع أشغال التميز ضد المرأة والآثار العملية لتصديق دولة فلسطين عليها ، وكذلك مدخلات وحده حماية الأسرة من حيث التدريب والموارد والإشراف وخطط العمل وغيرها من المحاضرات النظرية والعملية.

من جهته أكد المقدم صباح على أن الكلية أطلقت خلال العام الحالي الكثير من الدورات التخصصية لكافة إدارات الشرطة المتخصصة ، وهي تعد لتنظيم عدد آخر وفي مجالات جديدة ومتنوعة، بهدف الرقي بالمستوى العملي لمنتسبي الشرطة وصولاً للمهنية والتميز في أداء الواجبات والمهام وعلى الوجه الأكمل.

وحضر افتتاح الدوره مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة أريحا والاغوار النقيب إياد دراغمة.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر