الشرطة تقبض على ثلاث نساء بتهمة السرقة في رام الله .

الشرطة تقبض على ثلاث نساء بتهمة السرقة في رام الله .
تاريخ النشر: 2013/06/17 - 05:59 مساءا

رام الله - قبضت الشرطة اليوم على ثلاث نساء احداهن متهمة بسرقة خاتم من محل مجوهرات اثناء عرضه لها من قبل صاحب المحل , واثنتان اثناء قيامهما بسرقة ملابس واغراض اخرى من محل لبيع الملابس . وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الحادثتين منفصلتين حيث كان صاحب محل المجوهرات اتصل على الشرطة وابلغهم بسرقة خاتم من الذهب الخالص الثمين اثناء عرضه مصاغات ذهبية للزبائن وانه يشتبه بسيدة موجودة لديه في المحل , حيث حضرت قوة من المباحث الى المحل وقبضت على المتهمة وضبطت الخاتم , حيث كما قامت الشرطة بتوقيفها حسب الاصول لاستكمال الاجراءات القانونية .

وفي سياق منفصل قبضت المباحث ايضا على سيدتين اخرتين على خلفية سرقة ملابس واغراض اخرى من محل لبيع الملابس , واضاف البيان ان صاحب المحل كان قدم شكوى قبل شهر حول عملية سرقة قامت بها سيدتين من محله اثناء قيامهن بشراء اغراض من المحل حيث قمن بالسرقة اثناء انشغال صاحب المحل مع الزبائن.

كما اضاف البيان ان المباحث ومن خلال البحث والتحري قامت بالاشتباه بهن حيث تم احضارهن , وبالبحث معهن اعترفتا بسرقة بعض الملابس واغراض اخرى للزبائن اثناء انشغالهم بالشراء , وتم توقيفهن لمتابعة الاجراءات القانونية بحقهن حسب الاصول .

من جهته دعا المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المواطنين واصحاب المحلات بضرورة الانتباه على اغراضهم اثناء عرضها او اثناء عملية البيع والشراء  لمنع لتكرار مثل هذه السرقات بنفس الطريقة مما يستدعي الحذر والانتباه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر