الشرطة تلقي القبض على شخص متهم بسرقة ثلاثة مركبات في بيت لحم

تاريخ النشر: 2013/06/19 - 07:37 صباحا
بيت لحم - ألقت الشرطة صباح اليوم القبض على شخص متهم بسرقة ثلاثة مركبات بينما كانت متوقفة في أنحاء مختلفة في شوارع محافظة بيت لحم. وذكر بيـان صادر عن إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة بان شرطة المباحث العامة و بعد إجراءات البحث والتحري بشكاوى تلقتها قبل حوالي شهر من ثلاثة مواطنين مفادها قيام مجهول بسرقة مركباتهم أثناء توقفها في مناطق متفرقة في شوارع محافظة بيت لحم ، تم الاشتباه بشخص من سكان محافظة الخليل وبعد ان شوهد أمس من قبل المباحث العامة في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم بظروف أوجبت الشبهة، تم إلقاء القبض عليه في المكان وتبين بأنه من ذوي السوابق .
وأضاف البيان انه وبالتحقيق مع المشتبه به اعترف بقيامه بسرقة مركبتين من منطقة بيت ساحور والثالثة من منطقة بيت جالا ، وتم إحالة المتهم والقضايا إلى قسم التحقيق الجنائي تمهيدا لإحالته للنيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانوني بحقه.
من جانبه ناشد المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم أصحاب المركبات بضرورة اخذ الحيطة والحذر وعدم ترك مركباتهم دون رقابة كذلك التأكد من إغلاق المركبة بإحكام قبل تركها بأي مكان لتفادي تعرض مركباتهم للسرقة .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر