مفتي قوات الأمن الفلسطيني : يجب أن نحافظ على قُدسية وأهمية مدينة بيت لحم

مفتي قوات الأمن الفلسطيني : يجب أن نحافظ على قُدسية وأهمية مدينة بيت لحم
تاريخ النشر: 2013/06/19 - 10:39 صباحا
بيت لحم – أكد سماحة الشيخ محمد حسن صلاح مفتي قوات الأمن الفلسطيني خلال زيارة له إلى مديرية شرطة بيت لحم على ضرورة الحفاظ على قدسية وأهمية مدينة بيت لحم الدينية والتاريخية كونها محط أنظار العالم.
و ذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من الضباط استقبلوا ظهر اليوم في مكتبه سماحة الشيخ محمد حسن صلاح مفتي قوات الأمن الفلسطيني والعقيد رشاد طعمة المفوض السياسي العام للشرطة ، حيث رحب الشلبي بسماحة الشيخ وشكره على التعاون الدائم والمتواصل بتقديم المحاضرات الدينية لمرتب الشرطة ، وقدم تهانيه بمناسبة حلول شهر رمضان لجميع المسلمين وللشعب الفلسطيني خاصة.
ومن ثم توجه سماحة الشيخ وبرفقته المفوض السياسي العام للشرطة العقيد رشاد طعمة والرائد محمد اغريب والرائد فتحي مخامرة وعدد من الضباط إلى قاعة الدفاع المدني للقاء ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة محافظة بيت لحم. تحدث سماحة المفتي عن قدسية مدينة بيت لحم وما لها من أهمية دينية وتاريخية وضرورة بذل الجهد من قبل عناصر الشرطة لكي تعكس الوجه الحضاري للمدينة ، حيث أشاد بدوه على أداء شرطة محافظة بيت لحم وما تقدمه من عطاء متواصل.
وقال " إن جهاز الشرطة يعمل ليل نهار من اجل خدمة الوطن والمواطن وهذا نابع من الإيمان العميق لدى القيادة الفلسطينية وضباط وأفراد الأمن بضرورة إتقان الخدمة تيمناً بسنة رسول الله والسير على هديه كما دعاهم إلى التعامل مع المواطنين بالأخلاق التي ورثناها عن رسولنا الكريم وخاصة مع اقتراب شهر رمضان الفضيل .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر