الشرطة تنظم محاضرة حول حماية الأسرة لمخيم صيفي في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة حول حماية الأسرة لمخيم صيفي  في قلقيلية
تاريخ النشر: 2013/06/22 - 11:11 صباحا

قلقيلية – نظمت الشرطة اليوم محاضرة شرطية توعوية حول عمل قسم حماية الأسرة والطفل و العنف للمشاركين بالمخيم الصيفي المنعقد في مكتبة بلدية قلقيليه .

. ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرة تأتي ضمن الفعاليات و النشاطات التي أطلقتها مديرية شرطة محافظة قلقيليه للمشاركين بالمخيمات الصيفية لهذا العام و بالتنسيق مع عدد من المؤسسات  ، حيث يشتمل هذا البرنامج على عدد من المواضيع الشرطية  و التي تهدف الى صقل شخصية طلاب و طالبات المخيمات الصيفية حول أهمية توفير الأمن للمجتمع المحلي وانعكاساته على الطالب، بما يؤدي لتعزيز ورفع الروح المعنوية لطالب المخيمات الصيفية. وبناء جسور الشراكة المجتمعية على أصول ثابتة ونابعة من جو من الثقة والمحبة المتبادلة.

و قد تحدث الملازم أوليفر عمر نائب مدير فرع حماية الأسرة في شرطة قلقيلية  في محاضرة للمشاركين بالمخيم الصيفي الذي يعقد في مكتبة بلدية طوباس ، وقدم فيها تعريفا كاملا بقسم حماية الأسرة وآليات عمله ودوره تجاه الأسرة والمجتمع والذي يهدف بالأساس إلى  إيجاد  أسرة خالية من العنف ضمن مجتمع سليم، مستعرضا خلالها بعض النصائح والإرشادات للطلاب حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والشبكة العنكبوتية والأجهزة الخلوية و وسائل الاتصال الحديثة كما تطرق إلى كيفية تعامل الطلاب مع الآخرين في حل الخلافات  و الابتعاد عن العنف بكافة اشكاله لما تخلفه هذه الظاهرة من أضرار نفسية و اجتماعية .

و أكد المقدم مصعب يحيى مدير شرطة المحافظة أن الشرطة تعمل وبشكل دؤوب على زيادة الثقافة الأمنية للطلبة ،و تعمل باستمرار على تزويد الطلبة و خاصة المشاركين بالمخيمات الصيفية بمعلومات و برامج  قيمة بمختلف المواضيع الشرطية موضحا أن الشرطة لا يقتصر عملها على حفظ الأمن والأمان للمواطن بل يشمل أيضا إلى نشر الوعي الوقائي والثقافي

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر