الدفاع المدني يكرم الشرطة وعدد من المؤسسات في جنين

تاريخ النشر: 2013/06/23 - 11:13 صباحا

جنين – كرم الدفاع المدني اليوم الشرطة  وعدد من المؤسسات والهيئات المحلية  في محافظة جنين .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه شارك في حضور التكريم  عطوفة اللواء طلال دويكات محافظ محافظة جنين والعميد أمين سويطي مدير جهاز الأمن الوقائي والمقدم  سامي حمدان مدير جهاز الدفاع المدني في المحافظة والمقدم عمار عتيق مدير مركز شرطة المدينة وممثلا لمدير شرطة المحافظة وممثلين عن الأجهزة الأمنية وعن المؤسسات والفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وفي كلمة عطوفة اللواء طلال دويكات والتي أكد فيها على أن التلاحم والتعاون الذي يسود المجتمع ما بين مؤسسته الأمنية والمدنية والمواطن هو أساس في إرساء قواعد الأمن والنظام وإنقاذ المجتمع من أي ظرف أو محنة يتعرض لها .

كما وثمن دور الأجهزة الأمنية كافة في تعاطيها مع الأزمة والدراية الكافية والروية في تسير الأمور الأمر الذي أدى إلى الخروج منها بأقل الخسائر الممكنة .

وفي كلمات المشاركين والتي أكدوا فيها على أن التعامل معه مثل هذه الأحداث هو الامتحان الحقيقي لقدرة الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع وولاء المواطنين والذين اجتازوا ذلك كله بكفاءة وقدرة عالية على المواجهة لمثل هذه الظروف .

وتخلل حفل التكريم والذي  جاء كشكر وتقدير من قبل محافظة جنين وجهاز الدفاع المدني لكل المؤسسات والفعاليات التي ساهمت في التخفيف من حدة الأحوال الجوية التي سادت في فصل شتاء هذا العام والتي أدت إلى حدوث الفيضانات وغمر المياه لمساحات شاسعة من الأراضي ودخولها المنازل وتدمير للبنية التحية في العديد من البلدات والقرى .

وان تكاتف الجهود والتعاون الذي حدث ما بين مؤسسات المجتمع المدنية والعسكرية والمبادرة من قبل المواطنين كان له جميل الأثر في التخفيف وتقليل الأضرار الناجمة عن عزارة هطول المياه وما تسببت به وتم تقديم شهادات تقدير لمدير شرطة المحافظة تقديرا على مبادرة الشرطة النبيلة والقيام بالواجب الإنساني في ظل الظروف التي سادت المحافظة إبان فترة فصل الشتاء.

وللأجهزة الأمنية والمؤسسات التي ساهمت في التخفيف من حدة هذه الأزمة.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر