الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في الرام

الشرطة تطلق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في الرام
تاريخ النشر: 2013/06/23 - 11:21 صباحا

ضواحي القدس – أطلقت الشرطة اليوم بالشراكة مع محافظة القدس، مجلس محلي الرام، جمعية الصديق الطيب لعلاج المدمنين ومديرية الشؤون الاجتماعية مجموعة فعاليات بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في الرام شمال القدس .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة الرام ومكافحة المخدرات بضواحي القدس افتتحت اليوم سلسلة فعاليات ستستمر عدة أيام بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بحضور نائب محافظ القدس عبد الله صيام، الرائد جميل بركات مدير شرطة الرام، نائب رئيس مجلس محلي الرام مصطفى خليل، ورئيس جمعية الصديق الطيب لعلاج المدمنين في العيزرية د.ماجد علوش ونائب مدير شرطة مكافحة المخدرات الملازم أول رائد دودين وحشد كبير من المواطنين.

في كلمة المحافظة أكد صيام على ضرورة تعاون المواطنين وشراكة مختلف مؤسسات المحافظة مع الشرطة من اجل محاربة آفة المخدرات والحد من انتشارها في ضواحي القدس.

وألقى الرائد بركات كلمة شرطة ضواحي القدس قال فيها "مكافحة المخدرات من أهم وابرز واجبات الشرطة، تعليمات القيادة دائما تصب في اتجاه محاربة تجارها وضبط المتعاطين وحث المدمنين على التوجه للعلاج قبل فوات الآوان".

وفي نهاية الفعالية قدم الملازم اول دودين محاضرة استهدفت ما يقارب 100 مواطن في قاعة مجلس محلي الرام حول مخاطر المخدرات وكيفية تعاون المواطن مع الشرطة بالكشف عن المشبوهين، كذلك تعريف المواطنين بأنواع المخدرات ومدى خطورة تعاطيها وكيفية الرقابة على الأبناء وأفراد الأسرة من خلال مجموعة من الظواهر والسلوك للمتعاطي. وقدمت الشرطة للمحاضرين برشورات توعوية.

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر