الشرطة ودائرة السياحة والآثار يبحثان سبل التعاون في جنين

الشرطة ودائرة السياحة والآثار يبحثان سبل التعاون في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/24 - 08:42 صباحا

جنين – زار وفد من دائرة السياحة والآثار برئاسة الأستاذ خالد ربايعة  مدير دائرة السياحة والآثار في مدينة جنين  مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي لتأكيد وتوطيد التعاون ما بين الطرفين.

وفي حديثه أثناء اللقاء أكد الأستاذ خالد ربايعة بان الموروث الأثري والتراثي الذي تزخر به محافظة جنين بحاجة دائمة وأكيدة إلى قوة شرطية تحميه وتحافظ عليه .

وأشاد الأستاذ ربايعة والوفد الضيف  خلال حديثهم بالأداء الشرطي في المحافظة وعن الجهود التي يبذلها منتسيبي شرطة المحافظة بشكل عام في حفظ وبسط النظام والقانون فيها كما وخصوا بالذكر فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة وثمنوا جهدهم المتواصل والدؤوب في حفظ مقدرات المجتمع من الموروث الأثري والتاريخي الذي يعد كنزا ثمينا نفتخر به ونعتز .

وفي ظل المتابعة الحثيثة من قبل فرع شرطة السياحة والآثار للمواقع الأثرية ومنع التخريب والعبث بها من قبل ضعاف النفوس والتوجيهات والتعليمات السديدة الصادرة من مدير شرطة المحافظة فان ذلك يشعر كل غيور على هذا الإرث بأنه في مأمن من أيدي الطامعين به أو أي تخريب وعبث به.

وأكد المقدم علي إبحيص مدير شرطة محافظة جنين على أن جهاز شرطة المحافظة حريص كل الحرص على تقديم كافة وسائل المساعدة والتعاون ضمن الإمكانات المتاحة لدعم مسيرة مؤسسات المجتمع وفعالياته .

وأن مساندة عمل دائرة السياحة والآثار له أولوية شرطية لتوفر القناعة التامة لدى جهاز شرطة المحافظة بأن الموروث الأثري يعكس ثقافتنا وحضارتنا الممتدة عبر عمق التاريخ وانه من الواجب حماية ذلك والدفاع عنه من عبث أي عابث أو مخرب له .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر