الشرطة تنظم محاضرة لأشبال المخيم الصيفي بقلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة لأشبال المخيم الصيفي بقلقيلية
تاريخ النشر: 2013/06/24 - 02:56 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول السلامة المرورية لزهرات وأشبال المخيم الصيفي الذي ينظم في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية بعنوان ( كل ما تتمناه تجده في المكتبة )  .

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري للمواطنين وبصفة خاصة لمنتسبي ومنتسبات النوادي والمخيمات الصيفية وخاصة فئة الأطفال من الأشبال والزهرات منهم وذلك بالتعاون والتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية والنسوية في المحافظة .

وألقى هذه المحاضرة المساعد أول وسيم قادوس مسؤول قسم التوعية المرورية من شرطة المرور بقلقيلية وتضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والمواطنين من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية كما تطرق إلى كيفية الصعود والنـزول من الحافلة وكيفية الجلوس الصحيح في الحافلة ومقارنة العبور الصحيح مع الخاطئ للطريق .

بدورها تقدم أ. لينا شاور مديرة المخيم الصيفي بالشكر والتقدير للمؤسسة الشرطية على جهودهم بتوعية الجيل الناشئ وخلق ثقافة القانون في أوساطهم كونهم عماد فلسطين وبناة المستقبل كما ثمنت جهودهم في حفظهم للأمن والأمان للمواطنين وأوضحت لينا شاور أن الجهود التي تبذلها الشرطة في الوصول إلى كافة المخيمات الصيفية وإيصال الرسالة الصحيحة إلى أبنائنا الأطفال في كافة المخيمات والنوادي الصيفية هذا يدل أن جهاز الشرطة وقيادة الحكيمة حريصون كل الحرص على إيصال رسالتهم السامية إلى كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ونشر ثقافة القانون ما بين أبناء المجتمع الفلسطيني .

كما بينت شاور أن هذا المخيم هو ينظم للعام الرابع على التوالي على مستوى محافظات الوطن وفي محافظة قلقيلية بشكل خاص وبتنظيم من قبل بلدية قلقيلية وبالتعاون والتنسيق وبالشراكة مع مديرية شرطة قلقيلية ومع العديد من المؤسسات الشريكة .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر