الشرطة تنظم محاضرة حول المخدرات في سلفيت

الشرطة تنظم محاضرة حول المخدرات في سلفيت
تاريخ النشر: 2013/06/25 - 03:36 مساءا

سلفيت - عقدت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفية للتوعية حول “مخاطر المخدرات وآثارها” في جمعية بروقين النسوية  في قرية بروقين غرب سلفيت، في لقاء استهدف النساء وربات البيوت. و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن العلاقات العامة و شرطة مكافحة المخدرات في سلفيت نظمتا محاضرة تهدف إلى تكوين ثقافة التوعية الأمنية للنساء وربات البيوت لمتابعة كل منهم سلامة أبنائهم الشباب  من أضرار هذا الخطر الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي، وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح الشباب من الجنسين ضحية لها.

وجاء هذا اللقاء بناءا على الدعوة التي تقدمت بها جمعية بروقين النسوية   لعقد عدد من اللقاءات التثقيفية للنساء وربات البيوت حول موضوع المخدرات وآثارها على المجتمع  بالإضافة إلى مواضيع أخرى متنوعة .

وقدم المساعد اول فتحي بسيم من فرع شرطة مكافحة المخدرات في محافظة سلفيت المحاضرة لعدد يزيد عن الثلاثين من النساء وربات البيوت في مقر المركز في قرية بروقين ، بحضور السيدة سمر احمد عبد الفتاح  مديرة الجمعية .

وتحدث المساعد أول  بسيم  عن آفة المخدرات وأنواعها , وكذلك أثارها السلبية المادية والصحية والاجتماعية , والضرر الهائل الذي ينتج عن تعاطيها , بالإضافة إلى المخاطر التي تهدد المدمنين وطرق الوقاية منها والابتعاد عن الوقوع في هذه الآفة , كما أجاب على العديد من استفسارات الحضور فيما يتعلق بكافة جوانب الموضوع المطروح .

و اشار البيان الى أن تنظيم هذه اللقاءات تندرج ضمن خطة لرفع مستوى الوعي الأمني لدى كافة شرائح المجتمع، حيث تعتبر محاضرات التوعية الدرع الواقي لمثل هذه الآفات .

من جهتها أشادت  مديرة جمعية بروقين النسوية بالمؤسسة الشرطية التي تهتم بعقد مثل هذه المحاضرات التي من شانها رفع مستوى الوعي بين الشباب .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر