مدير شرطة رام الله والبيرة يحاضر في المخيم النسوي الاول ( فلسطينيات ) .

مدير شرطة رام الله والبيرة يحاضر  في المخيم النسوي الاول ( فلسطينيات ) .
تاريخ النشر: 2013/06/25 - 06:01 مساءا
رام الله - القى المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرة حول الاجراءات القانونية في عمل الشرطة للمشاركات في المخيم الصيفي النسوي الاول ( فلسطينيات ) والذي يقام في الكلية العصرية في رام الله وعددهن ( 32 ) مشاركة من عدة محافظات بينهن اربع اسيرات محررات من سجون الاحتلال .
وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذا المخيم يقام بتنظيم من محافظة رام الله والبيرة وقوات الامن الوطني الفلسطيني وتشرف عليه العميد رشيدة المغربي مدير شؤون المرأة والنوع الاجتماعي لقوات الامن الوطني الفلسطيني .
واضاف البيان ان المقدم البزور قدم للمشاركات في المخيم شرحا مفصلا حول الاجراءات القانونية في عمل الشرطة الفلسطينية وطبيعة عملها والواجب المنوط بها , لافتا الى وحدة الاجهزة الامنية وتنوع التخصص في عملها .
كما اشار الى اليات العمل في استقبال الشكاوي واحالتها الى النيابة ومن ثم الى المحكمة , واضاف المقدم البزور في محاضرته ان الشرطة تعمل وفق القانون وتحرص على الاجراءات الدقيقة كي تكون الشكوى صحيحية وقانونية وذلك حفاظا على حقوق المواطنين , كما شرح عن الادرارات والاقسام في الشرطة وطبيعة عملها والتكاملية في العمل والاداء , واشار الى وجود اليات رقابة على عمل واداء الشرطة من داخلها للحفاظ على هيبة المؤسسة ومحاسبة من يخالف التعليمات والقانون او يسيء استخدام صلاحيته ومنصبه مما جعل الشرطة جهازا قويا متماسكا يحظى بسمعة طيبة ويحافظ على حقوق المواطن ويحترم انسانيته وكرامته .
كما شارك مع المقدم البزور كل من الرائد اشرف مطلق مدير العلاقات العامة في شرطة رام الله والنقيب عبله فزع مدير وحدة حماية الاسرة وقدما شرحا حول عمل العلاقات العامة ووحدة حماية الاسرة .
من جهتها شكرت العميد رشيدة المغربي المقدم البزور والشرطة بشكل عام على اهتمامهم وتواصلهم مع هذا المخيم لما في ذلك من اضافة معلومات هامة للمشاركات في المخيم حول عمل الشرطة واجراءاتها في تنفيذ القانون وحفظ الامن والنظام لجميع المواطنين جنبا الى جنب مع باقي الاجهزة الامنية

م.ز


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر