الشرطة تشارك بافتتاح مؤتمر "صحافة تحدت القيد" في رام الله

الشرطة تشارك بافتتاح مؤتمر "صحافة تحدت القيد" في رام الله
تاريخ النشر: 2013/06/26 - 09:17 صباحا
ضواحي القدس – شاركت الشرطة اليوم في افتتاحية المؤتمر الثالث إبداعات انتصرت على القيد بعنوان "صحافة تحدت القيد" تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني برام الله .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن شرطة ضواحي القدس شاركت بافتتاح المؤتمر الذي نظمته إدارة مركز أبو جهاد لشؤون الحركة الأسيرة في جامعة القدس وبتمويل سخي من شركة باديكو القابضة، تحدث في الافتتاحية كل اللواء جبريل الرجوب ممثلاً عن فخامة الرئيس ، د. فهد أبو الحاج مدير مركز أبو جهاد لشؤون الحركة الأسيرة في جامعة القدس ، السيد منيب المصري عضو مجلس أمناء جامعة القدس، السيد أمين مقبول ألقى كلمة جامعة الدول العربية، د. واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، د. عماد أبو كشك نائب رئيس جامعة القدس، الكاتب الصحفي د.حسن عبد الله، وذلك بحضور العديد من الشخصيات الوطنية ومدراء وممثلين عن المؤسسات الأمنية والمدنية والأهلية وحشد كبير من ذوي الأسرى الأبطال.
وأضاف البيان بان المؤتمر يشمل بالإضافة إلى الافتتاحية جلستين يتحدث فيها أساتذة وخبراء بالصحافة والقانون الدولي وشؤون الأسرى الفلسطينيين.
وذكر البيان بان الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد عمار مقبول المفوض السياسي بشرطة ضواحي القدس حضرا افتتاحية المؤتمر.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر