الشرطة تشارك في ورشة عمل حول مخاطر الاتصال على الأطفال في جنين

الشرطة تشارك في ورشة عمل حول مخاطر الاتصال على الأطفال في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/26 - 02:21 مساءا
جنين – شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل حول مخاطر الاتصال الحديث على الأطفال والتي جرى تنظيمها في قاعة بلدية سيلة الظهر.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور الورشة الملازم أول محمد يحيى مدير فرع شرطة الأحداث في شرطة محافظة جنين وأعضاء شبكة حماية الطفولة إضافة إلى مشاركة عدد من الأهالي وأطفالهم فيها .
وتمحور موضوع الورشة حول الأخطار التي يتعرض لها الأطفال جرآء استخدامهم الخاطئ لوسائل الاتصال الحديثة والمتمثلة  في استخدام الهواتف المحمولة واستخدام شبكة الانترنت وما يصاحب ذلك إلحاق الأذى بهم وبعوائلهم .
وفي مداخلته شدد الملازم أول محمد يحيى على ضرورة متابعة الأهالي لأبنائهم داخل المنزل وخارجه وكذلك عند استخدامهم لوسائل الاتصالات بمختلف أنواعها وخاصة عند استخدامهم للشبكة العنكبوتية ودخولهم لمواقع الانترنت المحظورة مع ضرورة الحديث المتواصل معهم عن مخاط استخدام الانترنت من خلال الدخول إلى المواقع الإباحية أو إضافة أشخاص غرباء والحديث معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كما تم تقديم الإرشادات والتوجيهات اللازمة التي تمكن هذه الشريحة  من الاستخدام لهذه الشبكة بشكل امن وسليم واستخدام وسائل الاتصال بالشكل الذي يخدم صالح الطفل وينمي مداركه وقدراته ليصبح في المستقبل عضو فاعل في المجتمع .
إضافة إلى تقديم وتوضيح لدور جهاز شرطة المحافظة في متابعة القضايا المتعلقة باستخدام هذه الشبكة و الخروقات التي قد تحدث من جرآء ذلك.
وتخلل الورشة طرح الاستفسارات والأسئلة من قبل الحضور والإجابة عليها من قبل المشاركين .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر