اللواء حازم عطا الله ( ثقة المواطن غاية نسعى لكسبها لنحقق له الأمن والأمان )

اللواء حازم عطا الله ( ثقة المواطن غاية نسعى لكسبها لنحقق له الأمن والأمان )
تاريخ النشر: 2013/06/29 - 02:01 مساءا

جنين – اكد  سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ان ثقة المواطن غاية نسعى لكسبها لنحقق له الأمن والأمان جاء ذالك خلال زيارته  لمديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقباله  المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم بسام جبر وضباط شرطة المحافظة .

واجتمع  اللواء حازم عطا الله بمدراء إدارات وأقسام شرطة المحافظة  حيث تحدث خلال الاجتماع عن مدى وأهمية تطبيق القواعد القانونية في أي جزئية من العمل الشرطي وضرورة الالتزام الحرفي والمهني بكافة القواعد والأنظمة لنحافظ وبشكل متوازن على التوجهات والطموحات التي نسعى وبكافة إمكانياتنا للوصول إليها وذلك من تميز وأداء امثل بشهادة مواطننا الذي نفخر به أولا ومن ثم شهادة العالم الخارجي والتي نسعى أن نثبت من خلالها بأننا ماضون كما الآخرين في طور إيجاد شرطة قادرة على تطبيق النظام والقانون بحرفية ومهنية عالية.

وأكد سيادته على أهمية أن يبقى الجهاز الشرطي والعمل الشرطي في المقدمة وان يثابر ويحافظ على إنجازاته المتحققة يوما بعد يوم وان يكون ذلك حافزا ملهما لكل منتسب لنحافظ على شعار أن الشرطة في خدمة الشعب دائما مهما كان الظرف أو الزمان أو المكان.

كما أشار سيادته إلى إنجازات الشرطة المتعددة وثقة المواطن العالية والمتزايدة في هذا الجهاز العريق لكونه دائما الأقرب إلى المواطن وتلمس احتياجاته ومطالبه .

وقد ثمن المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة عاليا هذه الزيارة للسيد اللواء والذي عود جهاز شرطة المحافظة  باستمرار على زياراته وتفقده المستمر لأوضاع المحافظات والأحداث فيها كما أن هذه الزيارات لها الأثر الكبير في رفع المعنوية نظرا لإحساس منتسبي شرطة المحافظة بقرب مسؤوليتهم منهم ومتابعة أوضاعهم واحتياجاتهم.

م.ي


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر