الشرطة تستضيف مخيم دعم أطفال مرضى السرطان (تالا وفخامة الرئيس محمود عباس) في جنين

الشرطة تستضيف مخيم دعم أطفال مرضى السرطان (تالا وفخامة الرئيس محمود عباس) في جنين
تاريخ النشر: 2013/06/30 - 11:55 صباحا

جنين – استضافت مديرية شرطة محافظة جنين  اليوم مخيم دعم أطفال مرضى السرطان (تالا وفخامة الرئيس محمود عباس ) وكان في استقبالهم ولقائهم المقدم على إبحيص مدير شرطة محافظة جنين والذي أيضا كان في استقبال الطفلة (تالا) بحضور مدراء إدارات وأقسام شرطة المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه الزيارة تأتي ضمن فعاليات المخيم والتي ستستمر لمدة أربعة أيام في محافظة جنين .

حيث اطلع المشاركين في المخيم والمشرفين عليه وهم الدكتور مدحت طه مسؤول ملف المساعدات الطبية في مكتب فخامة السيد الرئيس محمود عباس والسيد محمد حبش ممثل عطوفة محافظ جنين والسيدة سبا جرار منسق الهيئة الفلسطينية للعمل التطوعي في جنين  عند زيارتهم لمديرية شرطة المحافظة على عمل  عدد من أفرع مديرية الشرطة  وطبيعة المهام التي تقوم فيها.

كما قام المشاركين بتوجيه العديد من الأسئلة والاستفسارات عن طبيعة العمل الشرطي بشكل عام في المحافظة والتي أجاب عليها المقدم علي إبحيص .

وتناول المشاركين في المخيم والمشرفين عليه وجبة الغداء في قاعة مديرية شرطة المحافظة بمشاركة الشرطة.

ولاقت هذه المبادرة استحسان المشاركين في المخيم والمشرفين عليه حيث أشادوا بحسن الاستقبال وحفاوة التكريم التي قوبلوا فيها من قبل الشرطة وأكدوا بان هذا التعامل ليس بغريب عن شرطة عهدوا فيها بذل الكثير من الجهد ومواصلة الليل بالنهار لينعم المواطن بالأمن والأمان ويبيت مطمئن البال على نفسه ومقدراته .

وأكد المقدم علي إبحيص بان هذه المبادرة جاءت بناءً على تعليمات وتوجيهات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأن شرطة المحافظة حريصة وبشكل دائم على التواصل مع مؤسسات المجتمع وفعالياته وتسعى بكل جهد لمد جسور التعاون والتواصل مع كافة الفعاليات التي تسعى لخدمة الوطن والمواطن .

وان شرطة المحافظة هي داعم ومطبق للنظام والقانون وبسط سيادته بشكل أكيد ومن جهة أخرى متلمس لاحتياجات المواطن وقريبة منه في كافة ظروفه ومناسبته ومرحبة بهذه الزيارات  للتعريف بالشرطة وواجباتها ومهامها عن كثب .

كما تقدم الوفد الضيف بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وأشادوا به بكلمة تقدم بها الدكتور مدحت طه ممثلا عن فخامة السيد الرئيس محمود عباس .

وفي سياق متصل فقد قامت شرطة المحافظة بالتنسيق لزيارة مخيم دعم أطفال مرضى السرطان للجامعة العربية الأمريكية حيث كان في استقبالهم الدكتور محمود أبو مويس مدير الجامعة والأستاذ فتحي عمور مدير قسم العلاقات العامة في الجامعة وتم تنظيم جولة للأطفال داخل الحرم الجامعي والمشاركة في مخيم صيفي لأبناء موظفي الجامعة داخل حرم الجامعة .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر