الشرطة : الكشف عن ملابسات جريمة قتل خلال اقل من 4 ساعات من وقوعها في نابلس

الشرطة : الكشف عن ملابسات جريمة قتل خلال اقل من 4 ساعات من وقوعها في نابلس
تاريخ النشر: 2013/07/01 - 05:47 صباحا

نابلس_ كشفت،الشرطة،اليوم،ملابسات مقتل المواطن سائد الشولي البالغ من العمر 36 عام من سكان بلدة سبسطية شمال غرب المدينة، والقاء القبض على المتهمين خلال اقل من 4 ساعات من وقوع الجريمة.

وذكر بيان العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،في تفاصيل الحادثه ان غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغ حول خطف سائق مركبة عمومي بالقرب من بلدة تل واحتراق مركبته، وعلى الفور توجهت قوة من الشرطة وطواقم الدفاع المدني الى المكان لمعرفة تفاصيل الحادثه.
ومن خلال عمليات البحث والتحري تم العثور على جثة المواطن سائد ملقاه على الارض ومكتوف الايدي في منطقة زراعية بين اشجار الزيتون.
وبعد الكشف الاولي على الجثة تبين ان جثة المواطن الشولي تعرضت لعدة ضربات بحجارة على الرأس وكان هناك تهتك للجمجمة مما أدى الى وفاته على الفور، وتم نقل الجثة الى المستشفى لاجراء التشريح من قبل الطبيب الشرعي والنيابة العامة.
واوضح مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر ابوحنانة، انه تم تشكيل فريق عمل متخصص من الادلة الجنائية للتحقيق في جريمة القتل، وبعد اجراءات التحريات وجمع المعلومات والمتابعة الحثيثة لمعرفة الظروف والملابسات في جريمة القتل تم ملاحقة المتهمين والقاء القبض عليهما خلال اقل من 4 ساعات من وقوع الجريمة.
واكد المقدم ابوحنانة ان المتهمين اعترفا بالتهمة المنسوبة اليهما وتم احالتهما الى النيابة العامة لاجراء المقتضى القانوني بحقهما
س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر