الشرطة تحتفل بعيدها الـ 19

الشرطة تحتفل بعيدها الـ 19
تاريخ النشر: 2013/07/01 - 08:57 صباحا

إطلاق مشروع "أرسم الشرطة" بالشراكة مع مركز الطفل في أريحا
أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار وبالشراكة مع مركز الطفل التابع لبلدية أريحا اليوم مشروعا فنيا بعنوان "أرسم  الشرطة".
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذا المشروع يشارك فيه عشرات الأطفال من المشاركين في الانشطه الصيفية التابعة لمركز الطفل ، ويهدف للاطلاع ومعرفة أفكار الأطفال ورؤيتهم  حول الشرطة بضباطها وأفرادها، وكيف ينظرون إليها وذلك عبر تعبيرهم بالرسم بكل أشكاله خلال يومين من إطلاق المشروع".
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة في حفل إطلاق المشروع بحضور مديرة المركز  نادرة المغربي"أننا ننظر بأهمية إلى ما ينتج عن الأطفال من رسومات نستطيع من خلالها معرفة كيف يرانا الأشبال والزهرات ومن منظورهم  الخاص، ونحن نترك لهم كامل الحرية دون رقابة أو توجيه من أحد وحتى نشاهد رسوماتهم وأفكارهم ومخيلاتهم بما تتعلق بالشرطة وأداءها ، وخاصة أننا بدأنا معهم برامج وفعاليات كثيرة خلال فتره الصيف الحالي ومنذ بدء الاجازه المدرسية ، ونحن سنقدم لهم كل ما يحتاجوه من أدوات وتجهيزات ضمانه نجاح المشروع".
وبدورها أكدت المغربي على أهميه مثل هذه المبادرات من قبل الشرطة، والتي تعمل على تفريغ كل ما في مخيلة الأطفال من أفكار حول الشرطة  وأداءها، وقالت هم سيرسمون ما علق في أذهانهم وما شاهدوه بأعينهم خلال احتكاكهم برجال الشرطة سواء أثناء محاضرات التوعية والإرشاد أو في الرحلات الميدانية أو حتى خلال رؤيتهم لرجال الشرطة في الشارع وفي تنفيذ مهامهم".
وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة إلى أنه سيصار إلى تنظيم معرض بالصور كاملة بعد الانتهاء  من الرسم ، وسكون هناك تقييم كامل بناء على توجيهات مدير شرطة المحافظة، وأيضاً سيكون تغذيه راجعة عن كل رسمه على حدا، وذلك يأتي في مجال التقييم وتصحيح المسار.
ويشرف على المشروع من الشرطة الملازم أول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة ومن مركز الطفل مروان  غروف و تانيا أديب مشرفة الرسم.
الشرطة تحقق أمنية فتاة بأن تصبح ضابط شرطة في الخليل
الخليل : حققت الشرطة في الخليل اليوم حلم وأمنية الفتاة وضحة زياد ارزيقات 13 عاماً وذلك بأن تصبح ضابط في صفوف الشرطة الفلسطينية .
وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية الموافق 1/7 من كل عام وتلبية لأمنية الفتاة وضحة ارزيقات من بلدة تفوح بأن تصبح ضابط في صفوف الشرطة الفلسطينية , استقبلت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل الفتاة في مديرية الشرطة والتي كانت بدورها ترتدي الزي الشرطي برتبة نقيب " .
وقد استهلت الفتاة جولتها داخل غرفة العمليات بمديرية الشرطة , واستمعت لشرح مفصل عن كيفية عمل قسم العمليات من خلال الاطلاع على كاميرات المراقبة واستقبال البلاغات على الرقم 100 , حيث قامت بتطبيق عملي حول استقبال بلاغ وهمي جهز لهذا الغرض .
كما وزارت الفتاة عدد من أقسام وإدارات الشرطة المختلفة كوحدة حماية الأسرة وفرع الشئون الإدارية والمالية العامة واستمعت لشرح مفصل عن طبيعة عمل كل قسم إضافة لما يقدمه من خدمات لصالح المواطنين وعناصر الشرطة بحد سواء .
من جانبه أكد المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل على أهمية هذه الخطوة التي تعبر عن مدى حب الأطفال للشرطة الفلسطينية وإيمانهم بأهمية الدور الذي يقوم به جهاز الشرطة. والخدمة السامية التي يقدمها لصالح الوطن والمواطن , كما أشاد بالجرأة التي تتمتع بها الفتاة ودور ذويها في منح الفرصة لابنتهم في ممارسة حقها الطبيعي في اختيار مستقبلها المهني بعيدا عن العمل التقليدي للمرأة الفلسطينية , داعيا الفتاة إلى ضرورة استكمال دراستها والتميز في حياتها لتكون بذلك قدوة حسنة لجميع زميلاتها. وأن جهاز الشرطة يولي أهمية خاصة لطموحات الجيل الشاب من أبناء الشعب الفلسطيني.
هذا وقد أعربت الفتاة عن بالغ سعادتها بتحقيق أمنيتها وترجمة حلمها إلى حقيقة , شاكرة جهاز الشرطة الفلسطينية على اهتمامها الكبير والبالغ خلال تدريبها .
المحافظ يفتتح مخيم طلائع الصحة والشرطة في سلفيت
سلفيت – افتتح اليوم محافظ محافظة سلفيت المخيم الصيفي "طلائع الشرطة والصحة" في مديرية شرطة محافظة سلفيت.
وجاء في بيان العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة سلفيت انه تم افتتاح مخيم صيفي تحت عنوان "طلائع الشرطة والصحة" ويحمل شعار "جيل بلا مخدرات" وقد جاء هذا المخيم بالشراكة مع مديرية صحة سلفيت ومديرية الشؤون الاجتماعية في محافظة سلفيت. وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات والمفوض السياسي في شرطة المحافظة
وذكر البيان أن هذا المخيم الذي افتتح في عيد الشرطة الفلسطينية جاء تأكيداً على إصرار الشرطة الفلسطينية على محاربة هذه الآفة والتخلص منها سعياً مع شركائنا من أجل الوصول إلى " جيل بلا مخدرات".
وأكد السيد عصام أبو بكر محافظ محافظة سلفيت على أهمية الشراكة والتعاون البناء في كافة الأنشطة التي تقوم بها مؤسسات المحافظة وأن التعاون السبيل الأفضل للنجاح وخصوصاً في هذا المجال.
وبدوره أكد المقدم محمد سوالمه مدير شرطة محافظة سلفيت على الدور التوعوي الذي تلعبه هذه الأنشطة في نشر الوعي والتثقيف اللازم للحماية والوقاية من المخدرات وآثارها.
وفي هذا المجال, أكد الدكتور جميل درا غمة مدير مديرية صحة محافظة سلفيت على الدور الريادي الذي تضطلع به الشرطة والصحة في مجال مكافحة المخدرات وأهمية وجود شرطة متخصصة بمكافحة المخدرات درعاً يقاوم هذه الآفة.
وقال السيد جمال عمر مدير مديرية الشؤون الاجتماعية أن الشراكة جزء اساسي من عملنا كفريق متكامل لوضع حد للمخدرات واثارها وتوعية الناس حول مخاطرها. وعلاج من تورط في ادمانها.
في نهاية حفل الافتتاح شكر المشاركون في الحفل الشرطة على سعيها لتنظيم مثل هذه النشاطات. ودورها في التوعية القانونية لكافة فئات المجتمع. وهنئوها بعيدها متمنين لها التقدم والازدهار.
شرطة أريحا تحتفل باليوم الوطني للشرطة بتكريم المتميزين من ضباطها وأفرادها
أقيم في مديرية الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم احتفال بمناسبة اليوم الوطني للشرطة والذي يصادف في الأول من تموز كل عام.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه كرم ثمانية من الضباط وصف الضباط والأفراد المتميزين في عملهم وأدائهم بحضور جميع مدراء الأقسام والإدارات المتخصصة كما كرم النقيب إياد بحيص نائب مدير المباحث العامة بعد انتقاله للعمل في الإدارة العامة للمباحث ، إضافة إلى تكريمه من مدير وطاقم فرع المباحث في أريحا.
وقال المقدم جمعة"أننا نفخر بعملنا الشرطي وبشراكاتنا مع مؤسسات مجتمعنا الفلسطيني العامة والأهلية، ونحن نحتفل  اليوم بتسعة عشر عاما من الخدمة ، وسنبقى دائما الأوفياء لوطننا ونقدم كل إمكانياتنا  لتوفير الأمن والأمان للمواطنين".
والمكرمون هم، الملازم ناجح بني عوده من شرطة الحراسات، والمساعد أول غادة أبو عجمية من إدارة العلاقات العامة والإعلام، والمساعد اول مازن الشمالي من إدارة المرور، والمساعد أول محمد زعاقيق من مركز المدينة، والرقيب اول سعد ارزيقات من الشرطة الخاصة، والقريب صالح دراغمة من إدارة المرور والشرطي عمار عفانه من مركز الإصلاح والتأهيل أريحا، والشرطي ميسون كلباني من إدارة أمن الشرطة.
شرطة جنين تحتفل بالوم الوطني للشرطة بتنظيم يوم طبي

نظمت الشرطة اليوم وبمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية وضمن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات  يوم طبي في قاعة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية .
و ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان اليوم الطبي نظم بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية والهلال الأحمر الفلسطيني واتحاد لجان المرأة الفلسطينية في محافظة جنين.
حيث تم معاينة العديد من المواطنين من قبل طواقم  الخدمات الطبية العسكرية بإشراف الرائد طبيب عزمي عمير مدير الخدمات الطبية العسكرية وبمشاركة من طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني وتقديم الدواء والفحوصات المخبرية اللازم.
ولاقت هذه المبادرة الشرطية استحسان المواطنين وتأكيدهم بان شرطة المحافظة هي القريب من المواطن والمتلمس الدائم لاحتياجاته .
وأشار الرائد لطفي اشتيه مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة بان هذا اليوم الطبي المجاني جاء ليحقق أهداف شرطة المحافظة وأهداف الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات  في التواصل مع المواطنين وتأكيد معلومة أن صحتهم وعافيتهم وحمايتها هي من واجبات شرطة المحافظة والتي تسعى إلى الحفاظ عليها و إبقاء المجتمع معافى دائما من مادة المخدرات وأضرارها .
وأكد المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة بان هذه المبادرات ومثيلاتها تقدم من قبل شرطة المحافظة لحماية أمنه وأمانه وتحقيق مصلحته في حمايته من آفة المخدرات ومكافحتها وعدم انتشارها في المجتمع  وذلك لحمايته وحماية الجيل الشاب عماد المجتمع والوطن منها وان المواطن وصحته هي أغلى ما نملك .

أطفال المخيم الصيفي (شمس العودة ) يقدمون الورود لمنتسبي الشرطة في قلقيلية

قلقيلية  – قام اليوم أطفال المخيم الصيفي (شمس العودة ) بتوزيع الورود على منتسبي الشرطة في الميدان و في مكاتبهم و ذلك لمناسبة العيد التاسع عشر للشرطة الفلسطينية و الذي يصادف الأول من تموز من كل عام .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ان أطفال مخيم شمس العودة و الذي تنظمه جمعية الأمل الخيرية للصم قاموا بتوزيع  الورود على منتسبي شرطة المحافظة والأهالي بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية ، و ذلك  تقديرا للخدمات الجليلة التي يقدمونها  لمواطننا الفلسطيني ، و لرسالة الشرطية السامية لملقاة على عاتق الشرطة بكافة تشكيلاتها و إداراتها و أقسامها ، و التي تؤدى على أكمل وجه من قبل رجال الشرطة الفلسطينية ، الذين يبذلون الغالي و النفيس في سبيل أن ينعم المجتمع الفلسطيني بالأمن و الأمان على نفسه و ممتلكاته ، كما تم تقديم درع شكر و تقدير من قبل مدير الجمعية ولدي نزال للسيد مدير شرطة المحافظة تقديرا و اعتزازا بدور الشرطة في إنجاح المخيم الصيفي شمس العودة .

مضيفا البيان إن هذه المبادرة  تأتي تكريما و اعتزازا  بالدور الوطني الذي يقوم به رجال  الشرطة  الفلسطينية في حماية أرواح و  ممتلكات المواطنين،  بكل تفان و صدق و إخلاص في أداء  هذا الواجب المقدس، و الذي يستحق كل التقدير و الاحترام ، وكانوا أيضا محل إشادة وثناء وتقدير المسؤولين الذين يكنون لهم كل تقدير لحسن أدائهم في العمل ومعاملتهم مع المسؤولين والجمهور.

من جهته رحب  المقدم حقوقي مصعب يحيى  مدير شرطة المحافظة  بأطفال المخيم   و رحب بهم ونقل لهم تحيات و تقدير سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية ، و أكد لهم ان الشرطة و بكافة أقسامها و إداراتها  تعمل  على  خدمة  المواطنين بمختلف فئاتهم ، وبسط سيادة القانون و تبذل قصارى جهدها لحماية  أرواح و أعراض و ممتلكات المواطنين ، شاكرا للأطفال هذه اللفتة الكريمة و التي تعزز الثقة بالنفس ، و تعبر عن عمق العلاقة القوية و المتينة مع مختلف الشرائح في المجتمع .، مضيفا  إن  هذا التكريم هو تكريم معنوي وهو شكل من إشكال الحوافز، لبذل الطاقات وشحذ الهمم ومواكبة كل ما هو جديد للارتقاء بمؤسساتنا الشرطية من اجل بيئة مثالية محفزة للتقدم لتحقيق أهدافها السامية وصولا لمجتمع آمن ينعم به مواطنينا .

و في السياق نفسه قدم السيد وليد نزال مدير جمعية الأمل الخيرية للصم  للسيد مدير شرطة المحافظة و كافة منتسبي الشرطة خالص  التهنئة و التبريك  لسيادته  و لمرتبات  الشرطة الفلسطينية بشكل عام، و لشرطة محافظة قلقيليه بشكل خاص لمناسبة عيد الشرطة التاسع  عشر ،   مثمنا جهودهم المميزة في الحفاظ على الأمن و السهر على  راحة المواطنين و حماية أرواحهم و ممتلكاتهم ، و لما يتميزون به من كفاءة عالية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم .

و في ذات السياق قدم اليوم عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية بمحافظة قلقيلية  التهنئة لشرطة المحافظة وذلك بمناسبة عيد  الشرطة الفلسطيني التاسع عشر  الذي يصادف الأول من شهر تموز من كل عام .

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها وفود ضمت كلا سيادة العقيد الركن محمد أبو هيفاء قائد منطقة قلقيلية و الوفد المرافق له  و المقدم رباح زيدان  مدير مديرية التوجيه السياسي و المعنوي  و  لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية والمحافظة  ، بزيارة إلى مديرية شرطة المحافظة ، وكان في استقبالهم المقدم حقوقي مصعب يحيى  مدير شرطة المحافظة و عدد من مدراء الإدارات و الأقسام .

و تأتي هذه الزيارات  في سياق التأكيد على مبدأ تعزيز الشراكة بين الشرطة و مختلف المؤسسات الرسمية و الأهلية  ، وذلك  تقديرا للدور  الكبير الذي تقوم به فرسان هذا الوطن ، الذين يسهرون كي ينام الآخرون ، ويتعبون كي يرتاح الناس أجمعون ، هم يقدمون للمواطن  من عرقهم  ودمهم  مما يجعل مواطننا الفلسطيني  آمنا في نفسه ، مطمئنا على عرضه وماله. وكذلك  تعبيرا عن الاعتزاز  بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية و الاجتماعية   ،و للتطور  والتقدم الذي شهدته الشرطة الفلسطينية في السنوات الأخيرة في كافة الميادين .

من جهته رحب المقدم يحيى  بالوفود ناقلا لهم تحيات و تقدير السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، ومثمنا الجهود الذي تلعبه المؤسسات  الرسمية و الأهلية   ، مؤكدا إن جهاز الشرطة الفلسطيني يسير بخطوات ثابتة  نحو التميز في الأداء ، في ظل القيادة الحكيمة  للشرطة  الفلسطينية ، و أنها حققت الكثير من الانجازات ، سواء  على مستوى حفظ الأمن و بسط سيادة القانون أو على زيادة التواصل و الشراكة مع مجتمعنا الفلسطيني بكل فئاته و مؤسساته.

من جهتهم قدمت الوفود التهنئة لسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و  لمرتب شرطة محافظةقلقيليه  بمناسبة عيد  الشرطة الفلسطيني التاسع  ، مشيدين بجهود الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن بالمحافظة ، مؤكدين  إعجابهم بالأداء المميز و الكفاءة العالية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتق رجال الشرطة و الذي انعكس بصورة ايجابية على الحالة الأمنية في المحافظة و التي يستشعرها جميع المواطنين .

الشرطة تحتفل بعيدها التاسع عشر وتكرم أهالي شهداء وأسرى منتسبيها في بيت لحم

بمناسبة مرور تسعة عشر عام على تأسيسها احتفلت مديرية شرطة محافظة بيت لحم ظهر اليوم  بعيدها التاسع عشر  وذلك بتكريم أسر الشهداء والأسرى والجرحى من منتسبي الشرطة الفلسطينية.

وأوضح البيان أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من ضباط الشرطة استقبلوا ظهر اليوم بمديرية الشرطة أهالي شهداء وأسرى منتسبي شرطة بيت لحم، وذلك بمناسبة مرور تسعة عشر عام على تأسيس الشرطة الفلسطينية ولما قدمته من خدمة للشعب الفلسطيني طوال هذه الفترة منذ تأسيسها وتحقيقها الكثير من الانجازات على الصعيد الأمني والتي تمثلت في تخفيض نسبة الجرائم والسرقات وحفظ الأمن والأمان والتقرب إلى المواطن الفلسطيني من خلال مشاركة المواطنين في فعالياتهم على الصعيد المحلي وتقديم الخدمات والدعم والمساندة لهم ونشر البرامج التوعوية في أوساط المجتمع للحد من انتشار الظواهر السيئة التي تؤثر في رقي المجتمع وتقدمه.

من جهته أكد المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم على أن شهداء وأسرى منتسبيها هم فخر للشرطة الفلسطينية وهم الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع آيات العز والكرامة وضحو بأنفسهم في سبيل حفظ أمن الوطن والمواطن للوصول إلى الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية اللقاء عبر أهالي شهداء وجرحى منتسبي الشرطة عن شكرهم لشرطة بيت لحم ممثلة بالمقدم علاء الشلبي على هذه أللفتة الكريمة ولما يقدمه من اهتمام متواصل بأهالي الشهداء والأسرى .

الشرطة تتلقى الورود بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية

زار وفد من مؤسسة صوتنا فلسطين مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم على إبحيص مدير شرطة المحافظة .

وذكر البيان بان الوفد قدم باقة من الورود لمدير شرطة المحافظة احتفاءً بهذه المناسبة وأكدوا على أن هذا اقل شيء يمكن تقديمه لهذا الفارس المجهول الذي يوصل الليل بالنهار من اجل أن ينعم المواطن والمجتمع والوطن بالأمن والأمان والحفاظ عليه وعلى مقدراته .

كما قام الوفد الضيف بتوزيع الورود على قوة الشرطة العاملة في أرجاء مدينة جنين تقديرا منهم وتثمينا لهذا الدور الجليل بهذه المناسبة .

وأكد المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة على أن واجب الشرطة هو الخدمة الدائمة والمستديمة لأبناء المجتمع وان لايكون هناك أي توانٍ فيها وهذا اقل ما يستطاع أن يقدم لمواطنينا الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من اجل وجود أجهزة أمنية ومنها الشرطة التي تسعى لخدمتهم وأمنهم وأمانهم على اختلاف الظروف كما أن هذا يعد من ثمار التواصل الدائم وجسور المودة والتعاون التي تربط شرطة المحافظة بمؤسسات المجتمع وفعالياته.

ما زار وفد من جهاز الأمن الوطني في محافظة جنين برئاسة المقدم جمال أبو العز مدير غرفة العمليات المشتركة وممثلا لقائد المنطقة  مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم على إبحيص مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام

و اشار البيان  في الشرطة الى ان الوفد قام بتقديم باقة من الورود لمدير شرطة المحافظة احتفاءً بهذه المناسبة وأكدوا على أن عيد الشرطة الفلسطينية هو مناسبة لتجديد وتأكيد وعمق مدى التواصل مع هذا الجهاز الفتي الذي تمكن ومن خلال القيادة  الحكيمة والتوجيهات السديدة من قبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وبطاقات وقدرات منتسبيه من ضباط وصف ضباط وأفراد الشرطة العين الساهرة و الذي يصلون الليل بالنهار من اجل أن ينعم المواطن والمجتمع والوطن بالأمن والأمان والحفاظ عليه وعلى مقدراته .

الشرطة تنظم حفلا لتكريم الشرطة المميزين في طولكرم  بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية

كرَّم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي حسام عواد اليوم عدداً من ضباط وضباط صف وأفراد الشرطة المميزين في مديرية شرطة طولكرم  ، وذلك بحضور مدراء الإدارات والأقسام والمراكز بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية الذي يصادف الأول من تموز من كل عام .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه في بداية الحفل نقل المقدم حسام عواد للشرطة المميزين والمنضبطين تحيات السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية وقدم لهم الشكر والتقدير على أدائهم المميز وحصولهم على شهادة الشرطة المثالي آملا أن يعم الأداء المميز كافة منتسبي المؤسسة الشرطية ،
وأكَّد المقدم عواد على أن هذا التكريم لضباط وأفراد شرطة طولكرم يأتي في سياق الارتقاء بالشرطة بكافة النواحي التعليمية والإدارية والميدانية من أجل حماية القانون والحفاظ على حقوق المواطن الفلسطيني .
وقدم الشرطة المميزين في كلمة لهم شكرهم لقيادة الشرطة وعلى رأسها السيد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة على منحهم الثقة العالية بتكريمهم في هذا الاحتفال الذي تقيمه شرطة طولكرم ،وأعرب المميزون إلى أن هذه الثقة التي منحت لهم بأن يكونوا بمثابة الشرطي المثالي فخر واعتزاز وهو دافع لكل منتسبي الشرطة حتى يكونوا قدوة حسنة للمواطن الفلسطيني من خلال احتكاك الشرطة بهم .
وفي نهاية الحفل قام مدير شرطة طولكرم المقدم حسام عواد بتوزيع شهادات التقدير على المثاليين من أبناء الشرطة.
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر