الشرطة تطلق العديد من الفعاليات بمناسبة عيدها الـ 19

الشرطة تطلق العديد من الفعاليات بمناسبة عيدها الـ 19
تاريخ النشر: 2013/07/01 - 05:09 مساءا

رام الله - المديرية العامه للشرطة - احتفلت الشرطة الفلسطينية اليوم بعيدها الذي يصادف الاول من تموز من كل عام و اطلقت فعاليات بهذه المناسبه في كافة محافظات الوطن .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية هنئ منتسبي مؤسسة الشرطة الفلسطينية بهذا العيد مفاخرا بالانجازات التي حققتها الشرطة الفلسطينية بعقول و سواعد منتسبيها الاكفاء داعيا اياهم الى بذل الجهود و تقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني الذي يستحق الكثير .

واضاف البيان ان افرع العلاقات العامه و الاعلام بشرطة المحافظات اطلقت العديد من الفعاليات بهذه المناسبة بالتعاون  مع مؤسسات الوطن وشملت إطلاق مشروع “أرسم الشرطة” بالشراكة مع مركز الطفل في أريحا  و افتتحت مخيم طلائع الصحة و الشرطة في سلفيت كما نظمت يوم طبي في محافظة جنين و كرمت اهالي شهداء و اسرى منتسبي الشرطة في بيت لحم  و كرمت شرطة محافظة اريحا منتسبيها .

و تلقت الشرطة برقيات التهنئة و الورود من مؤسسات الرسمية و الغير الرسمية في محافظات رام الله ، نابلس ، جنين ، سلفيت ، و باقي محافظات الوطن .

كما حققت الشرطة امنية فتاة بأن تتعايش يوم داخل مديرية الشرطة بالباس الشرطي و اطلعت على عمل ادرات و اقسام الشرطة الفلسطينية في محافظة الخليل .

[slideshow id=378]

س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر