اريحا: الاحتفال بتخريج دورة تخصصية لإدارة الحراسات بالشرطة

تاريخ النشر: 2013/07/03 - 10:47 صباحا

اريحا- احتفل اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بتخريج دورة عصا التونفا التخصصية لإدارة الحراسات بالشرطة ، وبحضور مدير التدريب المقدم أحمد أبو الرب ممثلا للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وأيضاً المقدم زاهر صباح مدير الكلية والرائد نهاد يدك نائب مدير إدارة الحراسات. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الدورة استمرت لمدة أسبوعين من التدريب النظري والعملي المكثف، وشارك فيها 29 صف ضابط وفرد، وتركزت حول استخدامات ومهارات عصا التونفا في الدفاع عن النفس والحماية الكاملة للمنشآت الحيوية والمواطنين".

ونقل المقدم أبو الرب تحيات اللواء حازم عطا الله للخريجين، وأكد أن المؤسسة الشرطية حريصة على تطوير قدراتها دائما في كافة المجالات، بما يلبي الحاجة إلى تقديم الخدمة المميزة للمواطنين، وأشاد بإدارة الحراسات ومهنيه منتسبيها في الانضباط و التدريب، وبالدعم الذي تقدمه الكلية  ممثلة بمديرها المقدم صباح لكافة الدورات التخصصية ولطاقم الكلية المؤهل والمدرب.

ودعا المقدم أبو الرب الخريجين للاستفادة من التدريب وتطبيق ما تعلموه، وخاصة أنهم على احتكاك مباشر يومياً مع المواطنين في الكثير من المهام والمواقع الحديثة .

وبدوره أكد المقدم صباح على العدد الكبير من الدورات التخصصية التي تنظمها الكلية لإدارة الحراسات في هذا العام مع الاستمرار ببرنامج متكامل الفترة القادمة.

وحضر حفل التخريج النقيب إياد  دراغمة مدير  العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ، والنقيب أسامه براهمة مدير حراسات معبر الكرامة، ودرب في الدورة الملازم اول  احمد أبو محيميد والملازم اول أسامه عودة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر