الشرطة تختتم المرحلة الأولى من مشروع توعية المرأة في أريحا

الشرطة تختتم المرحلة الأولى من مشروع توعية المرأة في أريحا
تاريخ النشر: 2013/07/09 - 10:26 صباحا

أريحا_ أختتمت الشرطة اليوم المرحلة الأولى من الأنشطة التوعوية الموجهة للنساء في قرى الديوك والنويعمه إلى الشمال من مدينة أريحا. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن اختتام المرحلة جاء قبل شهر رمضان المبارك ، وبعد مضي 3 شهور على إطلاق مشروع التوعية المتكاملة والذي استفادت منه 30 فتاة وإمرأه من تجمع تلك القرى إضافة إلى مشاريع التعليم والتدريب ومحاضرات تجويد القرآن الكريم وغيرها من الأنشطة".

وقدمت الشرطة في هذا المشروع المتكامل وبالشراكة مع مجلس المحلي هناك محاضرات في الحماية الأسرية ومكافحة المخدرات ومحو الاميه والتثقيف الديني، وأشرف على مراحل المشروع قسم العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ونفذه عدد من الضباط المتخصصون من إدارات الشرطة الأخرى.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة إلى أن الشرطة استهدفت العديد من التجمعات السكنية البعيدة عن مركز المدينة، وهذه البرامج والمشاريع هدفت لنشر الوعي في صفوف المواطنين وخاصة النساء على وجه التحديد في مجالات كثيرة، وذلك حفاظا على الأسرة وصولا للحفاظ على مجتمع آمن ومتماسك وقوي وخالي من الجريمة، وأكد أيضا أنه سيتم إطلاق مشروع آخر ونوعي بعد شهر رمضان مباشرة.

وحضر حفل الاختتام والذي أقيم في مركز المرأة والمكتبة العامة في مجلس قروي النويعمة النقيب إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام ومدير الإدارة النقيب رائد تلاحمه ، فيما قدم المحاضرات الختامية الملازم أول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والمساعد أول فارس قطاش.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر