اللواء حازم عطا الله ثقة المواطن بالشرطة هي مصدر قوتها ونجاحها في ترسيخ الأمن والاستقرار

اللواء حازم عطا الله ثقة المواطن بالشرطة هي مصدر قوتها ونجاحها في ترسيخ الأمن والاستقرار
تاريخ النشر: 2013/07/13 - 07:35 مساءا

 

 

نابلس _ أكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية أن ثقة المواطن بالشرطة هي مصدر قوتها ونجاحها في ترسيخ الأمن والاستقرار.
 
جاء ذلك خلال زيارة قام بها سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لمديرية شرطة محافظة نابلس وكان في استقباله مدير شرطة المحافظة المقدم ياسر أبو حنانة ومدراء الادرارات  والأقسام.
 
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن سيادة اللواء حازم عطا الله اجتمع بالمقدم أبو حنانة ومدراء الإدارات حيث نقل لهم تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الأمن الفلسطيني
 
وأضاف سيادة اللواء حازم عطا الله ،أن المؤسسة الأمنية الشرطية جديرة بإحترام وثقة المواطنين وان الشرطة بدون ثقة واحترام وصون كرامة المواطن الفلسطيني لا يمكن أن تحقق الأمن والأمان ولا تنفذ قانوناً ولا تحقق طموحاً، مهما توفرت لديها كل الإمكانيات المادية والفنية العالية.
 
وأشار أن الأمن ركيزة أساسية من ركائز بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ويعتبر الأمن من أهم الحاجات الأساسية التي لا بد من توفرها للمواطن الفلسطيني ليعيش حياه كريمة والحاجة إلى الأمن حاجة طبيعة في الإنسان ولها انعكاساتها المتنوعة في حياته السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية, والحاجة إلى الأمن ليست وقتية وإنما استمرارية في الأداء المتميز لترسيخ الأمن.
 
وشدد اللواء حازم عطا الله على ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية بين مؤسسة الشرطة وكافة شرائح المجتمع في تحقيق الأمن والاستقرار وقال أننا جميعا شركاء في التنمية وشركاء في تحقيق الأمن بمفهومه الشامل وأن الشرطة الفلسطينية هي جزء لا يتجزأ من المؤسسة الأمنية الواحدة أثبتت ، أنها الصورة الحقيقية لرجال امن يضحون من اجل الوطن والواجب دون أن ينتظروا جزاءً أو شكوراً وان سعادتهم هو نجاحهم في مهمتهم وواجبهم، في خدمة المواطن والتضحية والسهر من اجل الوطن وحماية المشروع الوطني الفلسطيني.
 
وأكد اللواء حازم عطا الله إن سياسة قيادة الشرطة ترتكز على التآزر والاختلاط والتواصل في جميع مواقع الشرطة في كافة محافظات الوطن، وان ما يميز عمل الشرطة الفلسطينية هو روح العمل ضمن الأسرة الواحدة.
 
م.ي

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر