الغرفة التجارية تكرم الشرطة في جنين

الغرفة التجارية تكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2013/07/16 - 07:50 صباحا

جنين – كرمت الغرفة التجارية في مدينة جنين اليوم شرطة المحافظة بتقديم درع تكريم لمدير شرطة المحافظة ولعدد من مدراء أفرع الشرطة فيها.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان وفد من الغرفة التجارية برئاسة السيد علي بركات رئيس الغرفة التجارية وأعضاء الغرفة التجارية زار مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء أفرع شرطة المحافظة .

وخلال الزيارة ثمن الوفد الضيف جهود الشرطة المبذولة في تامين امن وأمان المواطن والحفاظ على مقدراته ومكتسباته .

إضافة إلى تأكيدهم على الدور المحوري الذي قامت به شرطة المحافظة في تنظيم أسواق المدينة وإزالة التعديات الأمر الذي انعكس ايجابيا على حركة الأسواق و لاقى الاستحسان الكبير من قبل التاجر والمستهلك على حد سواء .

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للمقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة تقديرا منهم على الجهود التي تقوم بها شرطة المحافظة في مضمار دفع وتيرة الحركة التجارية في الأسواق واستجابة التاجر والمواطن لتوجهات شرطة المحافظة والتعاون في ذلك .

إضافة إلى تقديم درع تكريم للمقدم عمار عتيق مدير مركز شرطة المدينة وللرائد دعاس علاونه مدير فرع شرطة المرور وللرائد لطفي إشتيه مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة لمساهمتهم في إنجاح العمل في تنظيم الأسواق وإزالة التعديات .

وأكد المقدم على إبحيص بان شرطة المحافظة ومن قناعتها التامة بأنها شريك فعلي وهام في عملية البناء والنهضة ومن هذا المنطلق فإنها على استعداد تام للتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع وفعالياته من اجل بناء وتطور المحافظة ودعم توجهاتها ونشاطاتها الهادفة إلى دعم وتيرة البناء والنماء فيها ودفع عجلة الاقتصاد  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر