الشرطة تختتم دورة لتجويد القران الكريم في جنين

الشرطة تختتم دورة لتجويد القران الكريم في جنين
تاريخ النشر: 2013/07/16 - 10:10 صباحا

جنين – اختتمت الشرطة اليوم دورة خاصة بدروس تجويد القران الكريم تم تنظيمها لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في حضور اختتام الدورة الرائد تيسير أسطى علي مدير مركز الإصلاح والتأهيل والشيخ حسين زيدان والشيخ محمد رجب والشيخ محمد فريحات من مديرية أوقاف جنين والنزلاء المشاركين في الدورة .

وجرى تنظيم امتحان للنزلاء المشاركين في الدورة شفوي بالتسميع للمشاركين وكذلك تحريري خاص بأحكام التجويد وتم منح شهادات مصدقة من قبل وزارة الأوقاف لمن اجتازوا هذه الامتحانات بنجاح.

وأشار الرائد تيسير اسطي علي بان هذه النشاطات والدورات التي ينظمها المركز بشكل شبه دائم للنزلاء فيه  تأتي بناءً على السياسة العامة التي تنتهجها الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل المنبثقة من توجيهات المقدم ليث زيدان مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وكذلك تنفيذاً للتعليمات والتوجيهات الصادرة من قبل المقدم علي إبحيص مدير شرطة محافظة جنين .

وأكد المقدم علي إبحيص مدير شرطة المحافظة على أن إصلاح وتأهيل النزيل من وجهة النظر الشرطية هي إحدى الأهداف الرئيسية التي تسعى شرطة المحافظة إلى تحقيقها من خلال مركز الإصلاح والتأهيل فيها إضافة إلى إيجاد أشخاص قويمي السلوك يكتسبون المعرفة والعلم النافع الذي يفيدهم وليكونوا من خلاله مساهمين في بناء المجتمع وتقدمه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر