الشرطة تطلق حملة "وقاية "المرورية في أريحا

الشرطة تطلق حملة "وقاية "المرورية في أريحا
تاريخ النشر: 2013/08/01 - 08:34 صباحا
أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم حملة مرورية بعنوان "وقاية"وهي تستهدف قياده الدراجات النارية وعبر نشر التوعية وتوزيع النشرات والبروشورات وغيرها من الإجراءات.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الحملة تأتي في إلاطار الوقائي تفاديا لوقوع حوادث مرورية تكون الدراجات النارية سبباً رئيسيا فيها ، وينفذها فرعي المرور والعلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة".
وأضاف البيان "أن الشرطة وزعت اليوم مئات نشرات التوعية على مركز بيع الدراجات النارية الرئيسي في المدينة وباقي المحافظات، وهي تدعو السائقين في النشرة إلى الالتزام بالقواعد المرورية وخاصة اللائحة التنفيذية لقانون المرور وبما يتعلق بقياده الدراجات النارية وضرورة وضع خوذه الرأس أثناء القيادة لأنها تحد من الإصابات في حال وقوع الحوادث".
وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة إلى أن هذه الحملة أيضا جاءت بعد أن نفذت الشرطة العديد من الإجراءات الاستباقية عبر برامج التوعية مباشرة على السائقين ومدارس السياقة ومع المواطنين وسائقي الدراجات النارية، وذلك من اجل أن توزع هذه النشرة على كل من يشتري دراجة جديدة أو يحصل على رخصة قياده جديدة أيضا.
ومن جهه أخرى تعاملت شرطة المرور مع عشرات الدراجات النارية غير القانونية إما بالمخالفات لسائقيها أو حجزها واتلافها في حالات اخرى، وذلك حتى لا يصاب المواطنون بالاذى المتوقع من الحوادث التي تشترك فيها هذه الدراجات وخاصة الخطر المحدق جدا بسائقيها وركابها.
وأشرف  على تنفيذ الحملة التوعوية مدير العلاقات العامة النقيب اياد دراغمة ونائب مدير فرع المرور النقيب محمد البزور.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر