الشرطة والمجلس البلدي للأطفال ينظمان يوماً مرورياً في الخليل

الشرطة والمجلس البلدي للأطفال ينظمان يوماً مرورياً في الخليل
تاريخ النشر: 2013/08/05 - 06:24 مساءا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع المجلس البلدي للأطفال التابع لمركز إسعاد الطفولة يوماً مرورياً حمل شعار ( نحن والشرطة أصدقاء ) وذلك في منطقة وسط البلد بمدينة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك وما يشهده هذا الوقت من العام من إزدحامات مرورية كبيرة , نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع مركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل يوماً مرورياً شارك فيه عدد من الشبان والشابات أعضاء المجلس البلدي للأطفال والطلائع وذلك بهدف التخفيف من هذه الازدحامات ومساندة شرطة المرور في عملها بشكل يمكن المواطنين من استخدام وسائل النقل الجماعية والخاصة بكل سلاسة وسهولة " .

وأضاف البيان بأن الفعالية قد بدأت بتقديم بعض النصائح والإرشادات المرورية للمشاركين وتوزيع اللباس الفسفوري عليهم  وذلك بهدف الحفاظ على سلامتهم وسلامة السائقين والمارة خلال عملهم على الشارع العام . قبل أن يتم تقسيم المشاركين لعدة مجموعات , حيث شاركوا جميعاً في تنظيم حركة سير المركبات والمارة في مناطق دوار المنارة ودوار ابن رشد وسط مدينة الخليل .

من جانبه أشار الرائد إبراهيم العبسي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل إلى أن هذا اليوم يأتي ضمن إطار مشاركة المجتمع في استقبال عيد الفطر المبارك , مؤكداً على ضرورة ظهور مدينة الخليل بهذه المناسبة بأجمل حلة , ما يعكس حرص مؤسسة الشرطة وبلدية الخليل على توفير بيئة مرورية منظمة وسليمة تكون موضع رضا وراحة لكل المواطنين وزوارها خاصة وأن المدينة تستقبل أعداد كبيرة من الزوار خلال الأعياد والمناسبات .

بدوره تقدم السيد محمود أبو صبيح مدير دائرة الأنشطة في بلدية الخليل والمسئول عن المجلس البلدي للأطفال بكل الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة وذلك لدورهم الكبير ومجهودهم العظيم في حفظ الأمن والنظام داخل المحافظة , مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالشراكة الحقيقية مع جهاز الشرطة وترسيخها وذلك لتعزيز الأمن الاجتماعي ونشر ثقافة القانون وتوعية المجتمع والعمل على إعداد جيل يرتقي باحترامه للقانون وحقوق المحيطين به .

من جانبهم أبدى المشاركون إعجابهم بعمل رجل الأمن من خلال المعلومات التي تحصلوا عليها من قبل شرطة المرور والتي تعكس مهام الشرطة وواجباتها في حفظ الأمن داخل المجتمع , مؤكدين استعدادهم وتحمسهم للالتحاق بجهاز الشرطة في المستقبل .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر