الشرطة تقبض على 3 أشخاص بثلاث قضايا مخدرات في طولكرم

الشرطة تقبض على 3 أشخاص بثلاث قضايا مخدرات في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/08/11 - 08:32 صباحا

طولكرم – قبضت الشرطة اليوم على 3 أشخاص بثلاثة قضايا مخدرات منفصلة بحوزتهم مواد يشتبه أنها من المواد المخدرة في طولكرم .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه أثناء عمل حاجز اعتيادي لشرطة مكافحة المخدرات في طولكرم تم الاشتباه  بشخص يقود سيارة تحمل لوحة إسرائيلية حيث كانت قادمة من الخط الأخضر شمال طولكرم وتم إيقاف السيارة وتفتيشها و بعد التفتيش تم ضبط ماده لونها بني يشتبه أنها من مادة الحشيش المخدر داخل السيارة  وبلغ وزنها (6) غرام  قائم   .

وفي سياق اخر قبضت شرطة مكافحة المخدرات في طولكرم  على شخص  بناءا على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة مواطن لمواد يشتبه أنها من النوع المخدر أثناء دخولة لمدينة طولكرم من داخل الخط الأخضر وعلى الفور قامت مكافحة المخدرات بعمل كمين وتم إيقافه وتفتيشه وتم ضبط ماده في كيس نايلون شفاف بداخله مادة خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب المخدرة   وبلغ وزنها (36.2) غرام .

و في ذات السياق ألقت شرطة السياحة و الآثار على شخص داخل متنزه سياحي في طولكرم اشتبه بحوزته على مادة مخدره وتم  احالته  الى شرطة مكافحة المخدرات وضبط   بحوزته مادة يشتبه ان تكون مادة القنب المخدرة بلغ وزنها 12.1 غرام قائم  .

وأكد البيان أن الشرطة قامت بتوقيف المتهمين الثلاث مع المضبوطات و تحويلهم لقسم التحقيق في المديرية لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم  .

وناشد البيان المواطنين على ضرورة إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني (100)عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر