معدل : الشرطة تضبط كيلو غرام ماريجوانا كانت في طريقها لمحافظة الخليل

معدل : الشرطة تضبط  كيلو غرام ماريجوانا كانت في طريقها لمحافظة الخليل
تاريخ النشر: 2013/08/12 - 04:34 مساءا

محافظات - ضبطت الشرطة اليوم ما يقارب 1 كيلو غرام من مادة الماريجوانا المصنعة ( القنب الهندي ) وذلك بحوزة أحد الأشخاص على شارع واد النار شمالي محافظة بيت لحم .
وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على معلومات توفرت لشرطة مكافحة المخدرات بالخليل حول نية أحد الأشخاص إحضار كمية كبيرة من المواد المخدرة لترويجها داخل المحافظة , مباشرة تم التنسيق مع فرع مكافحة المخدرات بشرطة بيت لحم لمتابعة تحركات المشتبه به بهدف القبض عليه وضبط ما بحوزته من مخدرات " .
وأضاف البيان بأن شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الخليل بالتعاون مع شرطة محافظة بيت لحم بنصب كمين للمشتبه به بمنطقة العبيدية شمال بيت لحم , و تمكنت الشرطة من إيقافه وتفتيشه والعثور على 50 مغلف من مادة الماريجوانا المصنعة ( القنب الهندي ) بوزن 1 كيلو غرام , كان قد خبأها على جوانب طريق واد النار . وبناء على ذلك تم ضبط المواد المخدرة وإلقاء القبض على المشتبه به وإحضاره لمديرية شرطة محافظة بيت لحم للبحث معه حول مصدر هذه المخدرات تمهيدا لإحالته للنيابة العامة .

هذا وقد أكد البيان أن الشرطة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة المواطن , مشيرا إلى أن هذه العملية قد جاءت ضمن سياسة مؤسسة الشرطة التي تهدف الى القضاء على ظاهرة المواد المخدرة وحماية أبنائنا منها وتقديم من يتاجر ويروج هذه السموم للعدالة .

s

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر