الشرطة ومؤسسة الكاريتاس تنظمان ورشة عمل في مديرية شرطة ضواحي القدس

الشرطة ومؤسسة الكاريتاس تنظمان ورشة عمل في مديرية شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2013/08/14 - 07:27 صباحا
ضواحي القدس – نظمت الشرطة ومؤسسة كاريتاس القدس اليوم ورشة عمل حول سبل مكافحة المخدرات في مديرية شرطة ضواحي القدس.
في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة بالشرطة أفاد بان وفدا من مؤسسة كاريتاس القدس على رأسه السيد علاء الخروبي مدير المؤسسة وعشرين طالبا وطالبة من القدس المحتلة زار اليوم مديرية شرطة ضواحي القدس وكان في استقبالهم المقدم خالد عزام نائب مدير شرطة ضواحي القدس والرائد ياسر ياسين مدير إدارة مكافحة المخدرات والرائد ماهر علاونه من العلاقات العامة والإعلام,
رحب المقدم عزام بالوفد الضيف واعتبر اللقاء من أسمى أهداف الشرطة بإبقاء التواصل مع كافة المؤسسات خاصة المقدسية ونشر التوعية والإرشاد بين الطلاب حول مخاطر آفة المخدرات وانتشارها في مجتمعنا. كما وأشاد المقدم عزام بالتعاون المميز مع مؤسسة كاريتاس القدس ودورها في إنجاح فعاليات اليوم العالمي لمكاافحة المخدرات.
وأضاف البيان بان إدارة شرطة مكافحة المخدرات نظمت ورشة عمل بمشاركة الوفد، تحدث فيها الرائد ياسر ياسين مستعرضا أنواع المواد المخدرة ومدى خطورة تعاطيها من جميع النواحي الاجتماعية والفسية على الشخص المتعاطي وأسرته والمجتمع المحيط به.
في نهاية الورشة قدم نائب مدير شرطة ضواحي القدس هدايا رمزية من الشرطة الفلسطينية للمشاركين، داعيا المؤسسة لمزيد من اللقاءات مع طلاب المدارس والتعاون المشترك بهدف مكافحة آفة المخدرات.
ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر