اللواء حازم عطا الله يستقبل الفريق اول ركن توفيق الطوالبة مدير الأمن العام الاردني

اللواء حازم عطا الله يستقبل الفريق اول ركن توفيق الطوالبة مدير الأمن العام الاردني
تاريخ النشر: 2013/08/19 - 12:25 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – استقبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم في مدينة اريحا الفريق اول ركن توفيق الطوالبة مدير عام الأمن العام الأردني والوفد المرافق له وسعادة السفير الأردني لدى دولة فلسطين.

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء حازم عطا لله استقبل الوفد الضيف في مدينة أريحا وانتقلوا إلى مكتب مدير عام الشرطة في رام الله ، حيث عقد اجتماع ضم الطرفين تم خلاله تبادل الحديث عن الأوضاع الراهنة وعمل الشرطة الفلسطينية في ظل الاحتلال الإسرائيلي والمعيقات التي تواجهها مستعرضاً بعض الانجازات التي قامت بها الشرطة فيما يتعلق بالتطور الإداري و التدريب في مختلف المجالات شاكراً دعم المملكة الأردنية الهاشمية و مساندتها الشرطة  الفلسطينية على مختلف الأصعدة .

من جهته قال الفريق اول ركن توفيق الطوالبه أن هذه الزيارة تؤكد على عمق العلاقة الأخوية  بين البلدين الشقيقين وتعزز التعاون المشترك في تبادل الخبرات و التجارب الشرطية و الأمنية ، مشيدا بتطور الشرطة الفلسطينية الذي يشهد لها القاصي و الداني وأنها لم تأتِ إلا بقوة الإرادة لتحقيق غاية سامية تهدف إلى تحقيق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني. علماً بأن هذه الزيارة تأتِ تنفيذاً لتوجيهات القيادة في البلدين الشقيقين جلالة الملك عبد الله الثاني و فخامة الرئيس محمود عباس .

ع.س

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر