إصابة 5 أشخاص بجراح متوسطة وبسيطة في حوادث سير متفرقة بقلقيلية

إصابة 5 أشخاص بجراح متوسطة وبسيطة في حوادث سير متفرقة بقلقيلية
تاريخ النشر: 2013/08/20 - 07:49 صباحا
قلقيلية – أصيب اليوم 5 أشخاص بجراح ما بين متوسطة و طفيفة في ثلاث حوادث سير متفرقة وقعت بمحافظة قلقيلية .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن غرفة العمليات في شرطة قلقيلية تلقت اتصالا هاتفيا مفاده وقوع حادث سير بالقرب من تكسي الهلال لا في المدينة و احتراق المركبة بالكامل ، ومباشرةً تم تحريك خبراء الحوادث في شرطة المرور إلى المكان و برفقة الدفاع المدني ، حيث تم اخماد النيران  ، و قد نتج  عنه إصابة شخصين  بجروح وصفت ما بين طفيفة و متوسطة ، تم نقلهما  إلى المستشفى الحكومي في المدينة .
وفي سياق متصل وردت إشارة حول وقوع حادث سير(دهس) وسط مدينة قلقيلية وعلى الفور تحرك خبراء حوادث السير ومركبة الإسعاف إلى المكان، حيث تبين إصابة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، و وصفت إصابتها بالمتوسطة   ، وتم نقلها إلى المشفى الحكومي في المدينة ، و من ثم الى احد مستشفيات مدينة نابلس لاستكمال العلاج .
وفي نفس السياق وردت إشارة مفادها وقوع حادث سير على مدخل بلدة عزون  ومباشرةً تم تحريك خبراء الحوادث في شرطة المرور إلى المكان ، و تبين ان الحادث عبارة عن انقلاب ذاتي لمركبة من فيات اونو و بداخلها ثلاثة شبان ،  و قد أنتج عن  في الحادث اصابة  اثنين من الركاب بجروح ما بين طفيفة و  متوسطة ، نقلا إلى المستشفى الحكومي لتلقي العلاج .
وأضاف البيان أن خبراء السير والحوادث في شرطة المرور قاموا بأخذ كافة الإجراءات القانونية أصولا من رسم كروكي للحوادث الثلاث وأخذ إفادات الشهود وعمل كافة الإجراءات اللازمة للحوادث .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر