الشرطة تنظم يوما مروريا في مركز الطفل في أريحا

الشرطة تنظم يوما مروريا في مركز الطفل في أريحا
تاريخ النشر: 2013/08/21 - 08:07 صباحا
أريحا- نظمت الشرطة اليوم، يوماً مرورياً لطلاب مركز الطفل في مدينة أريحا، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية ، وضمن مشروع طفولتي  أجمل مع الشرطة الذي تم إطلاقه يوم أمس ويستمر لمده شهر.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار، وشملت 30 طفلاً شاركوا في الفعاليات الشرطية المشتركة ، بالإضافة إلى أنشطه أخرى سيتم إطلاقها لاحقا.
وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها مسؤول التوعية المرورية الملازم اول لؤي بالو وخبراء حوادث السير عروضا الكترونية وصورا لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه، كما قدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة". كما شملت الفعاليات أيضاً تدريبات عملية نفذها المشاركون في المشروع، وشملت القيادة الآمنة للدراجات الهوائية وضرورة وضع عاكس للرؤية خاصة في ساعات الليل وفي الأماكن المظلمة، وأيضاً كيفية إيقاف السيارات وقطع الطريق عند خطوط المشاة، وإنشاء وحدات تطوعية طلابية في فتره انعقاد المخيمات الصيفية.
وأشار المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات جديدة في الشرطة تخدم الأطفال وهي شرطة الأحداث، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة".
وثمنت  مديرة مركز الطفل نادرة المغربي  الدور الذي تقوم به الشرطة في مجال نشر الوعي، ومؤكدة أن الطلاب والأطفال يتفاعلون بشكل كبير مع ضباط الشرطة، وداعيين إلى الاستمرار في مثل  هذه الانشطه وخاصة مشروع( طفولتي أجمل مع الشرطة).
وحضر إطلاق هذه الفعاليات نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة الملازم اول إبراهيم قواريق وعدد من المشرفين والمتطوعين في البرامج والطلاب المشاركين.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر