الشرطة و التربية والتعليم تبحثان سبل التعاون المشترك

الشرطة و التربية والتعليم تبحثان سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2013/08/21 - 09:56 صباحا
طوباس - بحثت الشرطة اليوم سبل تطوير التعاون المشترك و التنسيق لتقديم أفضل الخدمات مع مديرية التربية والتعليم .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طوباس ،  وعدد من ضباط شرطة المحافظة  إلى  مديرية التربية والتعليم في المحافظة حيث كان في استقبالهم مدير مديرية التربية والتعليم السيد محمد زكارنة وعدد من موظفي التربية .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي من اجل  تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والتربية والتعليم وبحث سبل التعاون المشترك والية العمل المشترك في افتتاح العام الدراسي الجديد . من جانبه أشار المقدم حقوقي موسى يدك  مدير شرطة محافظة طوباس إن الشرطة تعزز الشراكة مع المؤسسات والهيئات المحلية إستراتيجية الشرطة في الحد من العنف في المدارس ، مؤكدا على إن الشرطة تضع على سلم أولوياتها إنشاء جيل يمتع بقدر من الثقافة الأمنية و الشرطية  تساعده على رسم ملامح المستقبل و هذا يتلخص  بما تقدمه مديرية الشرطة و بالتنسيق مع المؤسسة التربوية في المحافظة من برامج محاضرات و لقاءات توعوية في مختلف المواضيع الشرطية ، و تعمد أيضا  إلى إطلاق العديد من المبادرات و النشاطات الترفيهية و الثقافية في المحافظة .
من جهته أشاد السيد محمد زكارنة مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة  على دور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل سبل النجاح والالتزام بالقانون داخل المجتمع واكد على الدور الريادي للشرطة وانجاح وتقدم  المسيرة التعليمية
و من جهة أخرى نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع التربية والتعليم في مدينة جنين امتحان لمحو الأمية لعدد من النزلاء المشاركين في دورة محو الأمية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه جرى اليوم في مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة محافظة جنين تنظيم امتحان لمحو الأمية بمشاركة ستة نزلاء ممن شاركوا في دورة محو الأمية بإشراف  كادر مختص من المعلمين المنتدبين من مديرية التربية والتعليم في جنين .
وتقرر منح شهادة الدراسة للصف السادس الأساسي والمعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم  لكل طالب يجتاز الامتحان بنجاح.
وأشار الرائد ماهر جمعة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة  إلى أن هذه الدورات والنشاطات والمهارات والبرامج التوعوية والتثقيفية يتم المباشرة بها وتطبيقها لتحقيق الهدف المرجوة منها والتي تعود على نزلاء المركز بالنفع والفائدة بعد انقضاء مدة المحكومية.
وان هذه النشاطات يأتي تنفيذها لتنسجم مع الخطة الاستراتيجية لإدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وتنفيذا لتوجيهات المقدم ليث زيدان مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وتعليمات المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة الحريصة على أن يكون إصلاح وتأهيل كل نزيل واقعا ملموسا على ارض الواقع وان يكون عضوا فاعلا يساهم في بناء مجتمعه بفضل المهارات التي اكتسبها من حرف أو توعية وتثقيف.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر