الشرطة تنظم لقاء تنسيقياًٴ للتوعية من المخدرات في أريحا

الشرطة تنظم لقاء تنسيقياًٴ للتوعية من المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2013/08/26 - 09:09 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم لقاء تنسيقياٴ مع المؤسسات العامة في المحافظة للبدء بحملة توعية من خطر المخدرات في محافظة أريحا والاغوار. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا الاجتماع التنسيقي عقد في  مقر المحافظة وحضره ممثلين عن المحافظة والشرطة والصحة والداخلية والدفاع المدني والتربية والتعليم والشؤون الاجتماعية والزراعة بالإضافة إلى مؤسسات أخرى، وهو يهدف لتوحيد الجهود في مجال التوعية والتركيز على بعض الفئات المجتمعية خلال الفترة القادمة".

وافتتحت اللقاء أمينه الزمر مديرة دائرة الصحة في المحافظة، وتحدث الرائد جميل زعرور مدير فرع شرطة مكافحة المخدرات عن أهداف الاجتماع وضرورة تكاثف الجهود مابين الشرطة والمؤسسات من اجل القضاء أو الحد من ظاهرة انتشار المخدرات والمتعاطين والمروجين لها ، كما تحدث الحضور كل حسب مؤسسته عن الدور المساند خلال فتره الشهور الثلاثة القادمة.

ويذكر أن الشرطة تكثف من جهودها وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع العامة والأهلية من أجل نشر الوعي في صفوف الشباب على وجه التحديد من خطر المخدرات على المتعاطي ومن ثم الأسرة وصولا للأثر السلبي الذي يتركه ذلك على المجتمع بكامله.

s

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر