الشرطة تختتم سلسلة ورش عمل في جنين حول آلية التعامل مع الكفيف

تاريخ النشر: 2013/08/29 - 11:30 صباحا

جنين – اختتمت الشرطة اليوم في قاعة مديرية شرطة المحافظة سلسلة من ورشة العمل التي اختصت بالية التعامل مع الكفيف وذلك بالتعاون مع ملتقى البصيرة للمكفوفين في مدينة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في اختتام وحضور الورشة النقيب أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبمشاركة(15) ضابط وصف ضابط من منتسبي شرطة المحافظة ورئيس وأعضاء ملتقى البصيرة والكادر الإداري .

وتمحور موضوع الورشة العمل الأخيرة حول هذا الموضوع  آلية التعامل مع الكفيف من قبل رجل الشرطة وبث التوعية اللازمة بهذا الشأن والتي تخدم وتلبي الحاجة لهذه الشريحة من المجتمع والتركيز على بعض المصطلحات التي يجب أن يتعامل بها رجل الشرطة مع ذو الإعاقة.

إضافة إلى التطرق إلى القوانين التي تكفل حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة والتعريف بها وإمكانية تشكيل قاعدة أخلاقية ومسلكية تخدم هذا التعامل.

وتخلل الورشة نقاش من قبل الحضور من خلال طرح الأسئلة والإجابة عليها حول موضوع الورشة. وأكد المقدم على ابحيص مدير شرطة المحافظة على أن شرطة المحافظة تحرص دائما على توفير أقصى درجات الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة وتبذل في ذلك كافة الجهود الممكنة .

وأنها تولي اهتمام بهذه الشريحة من المجتمع وتقدم كل ما أمكن من تعاون ومساعدة لها للتخفيف وتذليل العقبات أمامها وذلك لتوفر القناعة التامة لدى شرطة المحافظة بان من حق كل مواطن أن يتلقى الخدمة والرعاية الكاملة وان كل إنسان في موقعه هو جندي يساهم في بناء وطنه ورفعته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر