بنك القاهرة عمان يشيد بأداء الشرطة في جنين

بنك القاهرة عمان يشيد بأداء الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2013/09/03 - 03:46 مساءا

جنين – زار الأستاذ إبراهيم عطياني مدير فرع بنك القاهرة عمان في جنين  مديرية شرطة محافظة جنين  وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الأستاذ إبراهيم  ثمن دور شرطة المحافظة الريادي في حفظ امن وأمان المواطن وجهودها المبذولة لترسيخ هذا الأمن دائما على ارض الواقع إضافة إلى التواصل الدائم مع المواطن وتلمس احتياجاته الأمر الذي يرقى بالخدمة المقدمة للمواطن والمجتمع.

وأشار إلى أن عجلة الاقتصاد ودورتها بكل تفاصيلها بحاجة إلى امن واستقرار ليتشجع راس المال على إقامة المشاريع واستثمار الأموال التي بدورتها يتحقق الرخاء والازدهار وان الأمن وبسط النظام والقانون الذي تقوم به شرطة المحافظة بجهد كبير وكفاءة أداء ليساهم  وبشكل أساسي في هذه الدورة ونجاحها.

وأكد المقدم علي ابحيص بان شرطة المحافظة حريصة على التواصل مع أطياف المجتمع وفعالياته وانه من واجب شرطة المحافظة التواصل مع كافة المؤسسات والفعاليات لتلمس احتياجاتها سواء الأمنية أو الإنسانية والعمل على تلبيتها قدر المستطاع لتوفر القناعة التامة بان شرطة المحافظة هي موجودة لتذليل العقبات ومساندة المواطن وتقديم كل ما يلزمه من خدمة وتعاون وتحقيق لنماء الوطن وازدهاره.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر