مفتي قوى الأمن ومفوض الشرطة يلتقون بمنتسبي شرطة الخليل

مفتي قوى الأمن ومفوض الشرطة يلتقون بمنتسبي شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2013/09/04 - 11:03 صباحا

الخليل : التقى اليوم فضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الأمن الفلسطيني والعقيد رشاد طعمة مفوض الشرطة العام بمنتسبي شرطة محافظة الخليل . وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وفي إطار توجهات جهاز الشرطة الفلسطينية للارتقاء بالمستوى الثقافي والأمني والديني لمنتسبي الشرطة , التقى اليوم فضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الأمن الفلسطيني والعقيد رشاد طعمة المفوض العام لجهاز الشرطة بضباط وعناصر شرطة الخليل , حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم نادي حلاحلة " .

وقد رحب القدومي بالضيوف مؤكداً أهمية هذه اللقاءات المستمرة مع منتسبي جهاز الشرطة كونها تعزز قيم الإسلام وتغرس في نفوسهم حب الوطن والمواطن , مشيرا بأن هذه اللقاءات تشكل حافزا لهم على بذل المزيد من العمل والجهد والعطاء في خدمة أبناء شعبنا من خلال فرض النظام وبسط سيادة القانون ونشر الأمن في كافة أرجاء وطننا الحبيب .

كما وتحدث طعمة خلال لقائه بمنتسبي الشرطة عن الأوضاع الأمنية التي تشهدها المنطقة وآخر التطورات والمستجدات على الساحة المحلية والدولية , مؤكدا على دور الأمن في حماية المشروع الوطني الفلسطيني من خلال سواعد رجالنا الأبطال الذي يقدمون الغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن واستقلال شعبه .

بدوره حث فضيلة الشيخ صلاح رجال الشرطة على الإكثار من العمل الصالح والعبادات لما في ذلك من نشر للقيم النبيلة في نفوسهم وتعزيزا لروح الإسلام الطاهر , داعيا الجميع إلى ضرورة التحلي بالصبر واحترام حقوق المواطن وحرياته بهدف بناء دولتنا المستقلة التي يسودها العدل والمساواة على أساس الإيمان والتقوى .

وقد حضر اللقاء المقدم عماد بني عوده نائب المفوض السياسي و المقدم إسماعيل غنام المفوض السياسي لمحافظة الخليل والرائد محمد اغريب مفوض شرطة بيت لحم إضافة لعدد من ضباط وصف ضباط وعناصر الشرطة .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر