الشرطة تكشف ملابسات سرقة 13 الف دنيار في نابلس

الشرطة تكشف ملابسات سرقة 13 الف دنيار  في نابلس
تاريخ النشر: 2013/09/04 - 02:09 مساءا

نابلس_ كشفت،اليوم،الشرطة ملابسات سرقة مبلغ 13ألف دينار أردني من قبل أحد المواطنين خلال أقل من ساعتين في نابلس. وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن أحد المواطنين تقدم إلى شرطة المباحث العامة، بشكوى حول قيام شخص مجهول بسرقة مبلع 13 ألف دنيار أردني من محله لبيع الأحذية في سط المدينة.

وأوضح بيان العلاقات العامة،انه تم تشكيل فريق عمل متخصص للكشف على ملابسات السرقة، ومن خلال إجراءات البحث والتحري وجمع المعلومات حول عدد من الأشخاص المشبوهين،تم إلقاء القبض على الشخص المتهم في عملية السرقة وضبط المبلغ المسروق بحوزته.

وبالتحقيق مع الشخص المتهم اعترف بقيامه بسرقة المبلغ من محل المشتكي اثناء شرائه حذاء.وتم احاله الشخص المتهم والمضبوطات الى النيابة العامة لاجراء المقتضى القانوني بحقه.

واكد،المقدم ياسر ابوحنانة،مدير شرطة المحافظة،ان الشرطة حريصة كل الحرص على متابعة وانجاز كافة قضايا المواطنين بالسرعة الممكنة، وتحقيق الامن والاستقرار والطمأنينة لهم، مناشداً المواطنين بضرورة  اخذ الاجراءات الآمنة في الحفاظ على اموالهم وممتلكاتهم الشخصية،حتى لا يكونوا عرضه للسرقات من قبل العابثين بامن الوطن والمواطن.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 يناير 2023
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر