الشرطة تقدم محاضرات توعية أمنية لطلبة المدارس في طوباس

الشرطة تقدم محاضرات توعية أمنية لطلبة المدارس في طوباس
تاريخ النشر: 2013/09/09 - 08:33 صباحا
طوباس - قدمت الشرطة اليوم محاضرات في التوعية الامنية لطلبة المدارس حول أهمية التربية والتوعية في محافظة طوباس . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرات والتي تندرج ضمن برنامج  المرحلة الأولى في محاضرات التربية والتوعية التثقيفية والأمنية التي أطلقتها شرطة المحافظة لطلاب مدارس وذلك بالتعاون  والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.
وعقدت أولى هذه المحاضرات في مدرسة بنات طوباس الثانوية والتي ألقاها النقيب لؤي وهدان مدير قسم حماية الأسرة في شرطة المحافظة  ويأتي أهمية هذا البرنامج في تدريب الطلاب على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياتهم ودراستهم ولتوثيق العلاقة بين المواطنين والشرطة وإعداد جيل طلابي واعٍ ومحصن أمنياً وراسخ أخلاقياً ولجعل طلابنا شركاء فاعلين في حفظ الأمن والأمان و لزيادة الثقافة الأمنية بين أوساط الطلبة .
ومن جهته أكد  المقدم حقوقي  موسى يدك مدير شرطة المحافظة أن الشرطة الفلسطينية ماضية في برامجها التوعوية لطلاب المدارس بمختلف فئاتهم العمرية حيث تم وضع عدد من الخطط والبرامج والتي تنفذ على مدار العام الدراسي وبالتعاون والتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي وبالأخص مديرية التربية و التعليم في المحافظة والأسرة التربوية في المدارس كافة  هادفة من خلال هذه البرامج إلى تنمية الحس الأمني لدى طلابنا وطالباتنا وزيادة الثقة والتفاهم والاحترام المتبادل بين رجال الأمن والمواطنين بمختلف شرائهم و كسر الحاجز النفسي بين جهاز الشرطة والمواطن .
من جانبه شكر أ. محمد زكارنة مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة  ، مديرية شرطة المحافظة وكافة منتسبي جهاز الشرطة على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات والندوات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على أبنائنا وخصوصا منهم الطلبة داعيا الطلاب المشاركين في هذه المحاضرات إلى الاستفادة مما حصلوا عليه وسيحصلوا عليه من معلومات مهمة من قبل ضباط الشرطة المحاضرين في هذه المحاضرات .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر