الشرطة تضبط حافلة رياض أطفال "غير مؤهلة" و بحمولة زائدة في طولكرم

الشرطة تضبط حافلة رياض أطفال "غير مؤهلة" و بحمولة زائدة في طولكرم
تاريخ النشر: 2013/09/09 - 10:07 صباحا
طولكرم- ضبطت الشرطة ودورية المرور التابعة لوزارة المواصلات حافلة نقل طلاب لرياض الأطفال تحمل ترخيص "50 راكباً" تقل "57 راكباً" من طلاب رياض الأطفال في مدينة طولكرم.
و أوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن الحافلة منتهية الترخيص ، وهي في حالة سيئة من ناحية تجهيز المقاعد.
جاء ذلك خلال حملة مرورية لمتابعة ميدانية للسائقين، نفذتها شرطة  المرور في طولكرم بالتعاون مع دورية السلامة على الطرق تم خلالها عمل حواجز مرورية على مداخل المدينة لمتابعة باصات رياض الاطفال حيث تم ايقاف باص تابع لاحد رياض الاطفال حمولته 50 راكب يحمل 7 ركاب زيادة وعند فحص الاوراق الثبوتية للمركبة تبين ان الترخيص و التامين منتهية الصلاحية و عند دخول الباص من الداخل تبين ان المقاعد لا تصلح للجلوس عليها و ممزقة جيث تم تحرير مخالفات سير بحق السائق و تم تسليم الأوراق الثبوتية  الى جهة الاختصاص من اجل متابعة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المدرسة و السائق .
من جهته شدد المقدم حقوقي حسام عواد  مدير شرطه محافظه طولكرم على ضرورة استيفاء جميع المركبات العمومية والخصوصية و مركبات رياض الأطفال من حيث ترخيصها واستعمالها لوسائل السلامة العامة للحفاظ على أرواح السائقين و الركاب ، مؤكدا على أن الشرطة لن تتهاون بحق كل من يخالف القانون و يعرض حياه المواطنين للخطر، داعيا المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الشرطة و الإبلاغ عن المخالفين حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
يشار إلى أن الشرطة شرعت بحملات مرورية منذ افتتاح المدارس على مركبات و حافلات رياض الأطفال والمدارس للتأكد من توافر شروط التراخيص اللازمة لها بالاضافه  إلى عملها في تامين دخول و خروج الطلاب إلى مدارسهم .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر