الشرطة تنظم محاضرتين في التوعية الأمنية في مدارس الفارعة .

الشرطة تنظم محاضرتين في التوعية الأمنية في مدارس  الفارعة .
تاريخ النشر: 2013/09/17 - 09:20 صباحا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم  , محاضرتين في التوعية و الإرشاد  لمدرستي  بنات واد  الفارعة و مدرسة ذكور واد الفارعة  بمحافظة طوباس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة,  إن كلا من فرعي المرور  و والأحداث  بشرطة المحافظة ، نظما محاضرتين في التوعية المرورية  و الإرشاد الأمني ، و التي من شان هذه المحاضرات تعزيز التوعية المرورية لدى الطلبة و رفع المستوى الثقافي الأمني للطلبة ، و يعزز لديهم الثقة في النفس و تحمل المسؤولية ، و الاطلاع على أعمال و واجبات الشرطة .

و ألقت الملازم أول سهى صوافطة من فرع الأحداث في شرطة المحافظة لطلبة مدرسة ذكور واد  الفارعة محاضرة تتطرقت فيها  إلى عدة مواضيع منها الحفاظ على الممتلكات العامه والتوعية المرورية والتعريف الشرطة و  أقسامها  و مهامها و واجباتها  وذلك بحضور مدير المدرسة الأستاذ أنيس دراغمة ، وتم تفاعل الطلاب  وطرح بعض التساؤلات التي تم الاجابه عليها بكل مهنية .

و استعرض المساعد أول رائد أبو عره  في شرطة المحافظة  لطلبة مدرسة بنات واد الفارعة عمل شرطة المرور والإرشاد والتوعية المرورية ،وتطبيق قوانين السير في العملية المرورية  والية عمل الشرطي الصغير .

من جهته أكد المقدم حقوقي موسى يدك  مدير شرطة المحافظة إن مثل  هذه المحاضرات  ستستمر على مدار هذا الفصل الدراسي ، إضافة إلى عمل لقاءات مع أولياء أمور الطلبة ، مضيفا في الوقت نفسه إن محاضرات الشرطة و لقاءاتهم مع الطلبة و المواطنين ، باتت مطلب الجميع في المحافظة ، مواطنين و مؤسسات .

وفي السياق نفسه شكر الأستاذ محمد زكانة  الشرطة على الجهود الكبيرة التي تقوم بها من اجل الحفاظ على امن المجتمع من خلال عقد المحاضرات والإرشادات التي من شأنها تعزيز ورفع المستوى الثقافي والأمني لدى الطلاب .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر