الشرطة تخرج دورة لإدارة الحراسات حول حماية المنشآت في أريحا

الشرطة تخرج دورة لإدارة الحراسات حول حماية المنشآت في أريحا
تاريخ النشر: 2013/09/18 - 01:00 مساءا

أريحا-احتفل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا اليوم بتخريج دورة إعداد المدربين لحماية المنشآت ضمن إدارة الحراسات ، وبالاشتراك مع الشرطة الألمانية وبحضور المقدم احمد أبو الرب مدير إدارة التدريب في الشرطة ممثلا عن مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله ، والمقدم ناصر أبو حنانه مدير إدارة الحراسات و المقدم زاهر صباح مدير الكلية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الدورة  استمرت لمده ثلاثة أسابيع من التدريب النظري والعملي وشارك فيها 22 ضابطا وصف ضابط من وحده الحراسات بالشرطة ، ودرب فيها عدد من الخبراء من ألمانيا " .

ونقل المقدم أبو الرب تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للخريجين ، وقال في حفل التخريج “أن هذه الدورة مهمة جداً وهي تأتي لرفع كفاءة ضباط ومنتسبي وحده الحراسات للتعامل مع الأمن في المنشآت الهامة ، وهي تأتي أيضاً في ظل تبادل المعلومات والخبرات مابين الشرطة الفلسطينية وغيرها من الشرطة سواء العربية أو الدولية ، وأكد أيضا أن الدورة تأتي في إطار إدارة الموارد البشرية واستغلال الموارد المتاحة لإنتاج مدربين يمكنهم متابعة التدريب المتقدم في مجال الحماية الشاملة ”.

ومن جهته أشار المقدم أبو حنانة إلى أن عقد مثل هذه الدورات المتقدمة تأتي في إطار تبادل الخبرات الأمنية والمسؤولية المشتركة حول العالم ، وهي مهمة لنكون دائما مستعدين وجاهزين لتنفيذ المهام الموكلة الينا على اكمل وجه ، وشكر المدربين الألمان على جهودهم  .

وبدوره أكد المقدم صباح على استمرار الدورات التخصصية في الكلية بما يهدف الخطة العامة للتدريب في كل المجالات الشرطية ، ومما يسهم في تطوير القدرات وتقديم الخدمة الشرطية المميزة للمواطنين والأداء الأفضل في كل المجالات .

وسلم المقدم أبو الرب والحضور الشهادات للخريجين في نهاية الاحتفال الذي أقيم في مركز التدريب بالمحاكاة في الكلية ، وحضر حفل التخريج النقيب إياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام وعدد من الضباط والمشرفين على الدورة.

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر