الشرطة تلقي القبض على 3 أشخاص لحيازتهم المخدرات في الخليل

الشرطة تلقي القبض على 3 أشخاص لحيازتهم المخدرات في الخليل
تاريخ النشر: 2013/09/18 - 01:02 مساءا

الخليل : ألقت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص في قضيتين منفصلتين بعد العثور بحوزتهم على كمية من المواد المخدرة وذلك في بلدة حلول ومدينة الخليل . وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وخلال قيام شرطة البلدة القديمة بعمل دوريات لها داخل البلدة  تم الاشتباه بشخصين بوضع يثير الشبه , بناء على ذلك قامت الشرطة بإيقافهم وتفتيشهم والعثور بحوزتهم على كمية من مادة الميثادول المخدرة السائلة كانت عبارة عن 6 عبوات بحجم 4800 ملغم , وعليه قامت الشرطة بضبط المواد وإلقاء القبض على المشتبه بهما وتحويلهما لشرطة مكافحة المخدرات للبحث معهما حول مصدر هذه المخدرات ووجهتها " .

وفي سياق متصل وبناء على معلومات توفرت لشرطة مكافحة المخدرات حول قيام أحد الأشخاص بحيازة كمية من المخدرات بداخل منزله في بلدة حلحول شمال الخليل , مباشرة توجهت الشرطة إلى المكان وبعد الحصول على إذن من النيابة العامة تم تفتيش المنزل والعثور بداخله على كمية من مادة الحشيش المخدر بلغت من الوزن ما يقارب 10 غرام إضافة للعثور على عدد من أدوات التعاطي . وعليه قامت الشرطة بضبط جميع المواد وإلقاء القبض على صاحب المنزل .

وأكد البيان توقيف جميع المشتبه بهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة المختصة حسب الأصول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر