الشرطة تنظم محاضرة مروريا لمركز الطفل في أريحا

الشرطة تنظم محاضرة مروريا لمركز الطفل في أريحا
تاريخ النشر: 2013/09/24 - 06:38 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم ، محاضرة مرورياً لطلاب وطالبات مركز الطفل التابع لبلدية أريحا  ، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية . وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع مديرة المركز نادرة المغربي ، وشملت 25 طفلاً شاركوا في الفعاليات الشرطية المشتركة ، وهي تهدف لنشر التوعية المرورية تحديدا " .

وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها مسئول قسم الحوادث في شرطة المرور الملازم أول بلال رمضان عروضا الكترونية وصورا لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه ، كما قدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة.

كما شملت الفعاليات أيضاً تدريبات عملية ونظرية  ، وشملت القيادة الآمنة للدراجات الهوائية وضرورة وضع عاكس للرؤية خاصة في ساعات الليل وفي الأماكن المظلمة، وأيضاً كيفية إيقاف السيارات وقطع الطريق عند خطوط المشاة، وإنشاء وحدات تطوعية طلابية .

وأشار المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس ، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات جديدة في الشرطة تخدم الأطفال وهي شرطة الأحداث، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر