اللواء حازم عطا الله : سنحافظ على العقد الاجتماعي مع المواطن بحفظ أمنه الشخصي والأمن العام

اللواء حازم عطا الله : سنحافظ على العقد الاجتماعي مع المواطن بحفظ أمنه الشخصي والأمن العام
تاريخ النشر: 2013/09/24 - 05:41 مساءا

جنين – اكد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على ان الشرطة ستحافظ على العقد الاجتماعي مع المواطن بحفظ امنه الشخصي والامن العام , جاء ذلك خلال زيارته لمديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقباله ولقائه المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان سيادة اللواء حازم عطا الله وفي لقاءه بضباط شرطة المحافظة أكد على أن العمل الشرطي الجاد والمثابر هو من أهم ركائز النجاح وتحقيق الإنجاز المؤمل به والذي نسعى بكل ما أوتينا من إمكانيات وقدرات على إتمامه.

وأشار سيادته بأن المؤسسة الأمنية تعمل جاهدة في الحفاظ على الأمن وأن الشرطة ستبقى في حالة تطور وعطاء مستمر ولن تألوا جهداً في الحفاظ على العقد الاجتماعي المبرم مع المواطن في الحفاظ على أمنه والأمن العام وما ذلك إلا من خلال العلاقة الطردية في الأداء المهني المحترف وطيب العلاقة بالمواطن فهما متلازمان متوازيان في حفظ هذا العقد.

كما أكد سيادته على أن جل أولوياتنا حفظ كرامة وحرية أبناء شعبنا وهذه الأولويات لا تقبل المساومة كما أننا دائماً نقوم باحتواء الموقف ونعمل بحزم باستخدام العقل.

وأشار سيادته بأننا نساهم بشكل  حقيقي في تثبيت ركائز مؤسسات الدولة و أهم دعائمها وان ذلك يتأسس بناء على دعائم ومقومات وركائز أساسية مبنية على العزم والإرادة والتي نثق كل الثقة من توفرها في الكادر الشرطي وهذه المؤسسة الشرطية الرائدة والتي تضم في جنباتها خيرة المنتسبين من أبناء الشعب الفلسطيني الذين سيحققون هذا البناء وتدعيمه.

ومن هنا يأتي التأكيد على أن العمل الصادق والجاد في تقديم الخدمة الأمثل للمواطن وتامين ما يحتاجه من خدمات ومشاركة المجتمع بكافة أطيافه في نشاطاته وفعالياته لأنه لا أمن دون شراكة المواطن.

ومن هذا المنطلق ولتأكيد إثبات الوجود الشرطي الفاعل وواقعيته في المجتمع وبالتالي الدولة العتيدة فانه يتطلب منا جميعا ضرورة الالتزام والانضباط والعمل بقوة الرجل والجسد الواحد مع باقي الأجهزة في المؤسسة الأمنية كي نثبت لأنفسنا أولا ومن ثم لمجتمعنا أننا على قدر كاف من المسؤولية والوعي الذي يؤهلتنا لإنفاذ العمل بكل إتقان .

كما أن هذه المرحلة الراهنة والمراحل القادمة توجب علينا أن نبذل قصار الجهود لتحقيق أفضل ما يمكن من أداء وتحقيق الواجب بكل تفان وكفاءة لان المواطن والمجتمع ينظر لنا نظرة المؤمل به في تحقيق الأمن والأمان وحمايته وحماية مقدراته وان التقدير الدائم من قبل الشرطة لكفاحات الشعب ونضالاته توجب عليها  تحقيق الجهد المضاعف وتكاتف الجهود لحماية ما وصلنا إليه من إنجاز ودافع لتحقيق أكثر وأكثر من ذلك.

اضاف سيادة اللواء ولنكون جديرين بثقة المواطن والدولة ولتكون رسالة تواصل ومودة لشعبنا ومجتمعنا بان كل ما قدمه المواطن الفلسطيني من تضحيات جسام أزهر وأثمر عن وجود أجهزة أمنيه ومنها جهاز شرطة يفاخر به وبإنجازاته.

واكد سيادته ان المرحلة الحالية بحاجة إلى جهد اكبر من قبل الجميع وفي الطليعة جهاز الشرطة و أن معيار التحدي هو بذل كافة الجهود والجهود الصادقة والجادة والتي تميز العمل وجودته من خلال تقديم أفضل خدمة لمجتمعنا ووطننا والذي يستحق منا دوما كل البذل العطاء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر