الشرطة واتحاد المرأة ينظمان ورشة عمل لمشروع : نساء ضد المخدرات في أريحا

الشرطة واتحاد المرأة ينظمان ورشة عمل لمشروع : نساء ضد المخدرات في أريحا
تاريخ النشر: 2013/09/26 - 11:43 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم وبالشراكة مع اتحاد المرأة - فرع أريحا - ورشة عمل للمشاركات في مشروع "نساء ضد المخدرات، في قاعة مركز الطفل  التابع لبلدية أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الورشة تأتي ضمن برنامج متكامل يستهدف لنشر التوعية من خطر المخدرات في صفوف النساء والمشاركات في عدد من الانشطه المشتركة والجمعيات النسوية مع الشرطة، والتركيز على ربات البيوت في أولى مراحل المشروع الذي أطلقت فعالياته بداية الشهر الحالي".

وحضر فعاليات الورشة نادرة المغربي رئيسة فرع اتحاد المرأة  في أريحا والنقيب اياد دراغمة مدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة، وشملت  تدريباً عمليا للمشاركات وعرضا مصوراً لمخاطر المخدرات على الفرد المتعاطي ومن ثم الأسرة وانعكاس ذلك سلبا على المجتمع بأكمله، ودرب في الورشة الملازم هيثم نواجعة مسؤول التوعية في فرع مكافحة المخدرات، كما عرضت العديد من الأفلام المصورة الواقعية وأخرى تمثيلية للاستفادة من التدريب.

ويهدف مشروع نساء ضد المخدرات إلى تدريب عدد كبير من النساء وربات البيوت حتى يصبحن مشاركات ومساندات لإعمال الشرطة في نشر التوعية وإلقاء المحاضرات ، والمشاركة أيضاً في الفعاليات السنوية التي تقام في المحافظة للتعريف بالمخدرات وخطرها، وتنظيم الاحتفالات والمهرجانات المتعلقة بالحماية الأسرية والمجتمعية.

يذكر أن هذا المشروع أطلقه المحافظ ماجد الفتياني ومدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه ورئيس البلدية محمد جلايطة بالإضافة إلى المغربي ويستمر في دورته الأولى حتى نهاية العام الحالي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر