أريحا: الشرطة والخدمات الطبية ينظمان يوماً ترفيهياً وطبياً لمدرسة عائشة أم المؤمنين

أريحا: الشرطة والخدمات الطبية ينظمان يوماً ترفيهياً وطبياً لمدرسة عائشة أم المؤمنين
تاريخ النشر: 2013/10/01 - 12:04 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة والخدمات الطبية اليوم وبالشراكة مع مديرية التربية والتعليم ، يوماً ترفيهياً وطبياً مفتوحا في مدرسة عائشة أم المؤمنين للبنات في مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الفعاليات تهدف لنشر التوعية والتواصل مع المدرسة وطالباتها عبر أنشطة هادفة أعدتها إدارة العلاقات العامة بالشرطة وبالتعاون مع الخدمات الطبية ، وشملت محاضرات توعية قدمها أطباء وممرضون ومسعفون من الخدمات الطبية للطالبات حول الإسعافات الأولية والأمراض المعدية وأيضاً عروض لمركبات الإسعاف  التابعة للخدمات وطرق  الوقاية والعلاج في مجالات الطوارئ".

وقدمت الشرطة محاضرات توعية حول خطر المخدرات على المتعاطين والاسره ومن ثم المجتمع بأسره، وأيضا مسابقات منوعه ونشاطات ترفيهية اشتركت فيها عشرات الطالبات والهيئة التدريسية، وحضر الفعاليات مدير شرطة المحافظة  المقدم منير جمعه ومدير التربية والتعليم محمد الحواش  ومديرة المدرسة لميس الريماوي ، فيما نسق فعاليات اليوم المفتوح مدير الخدمات الطبية في أريحا المقدم طبيب محمود الوحيدي ومدير العلاقات العامة بالشرطة النقيب اياد دراغمه.

و أهدت مديرية الخدمات الطبية وبتعليمات من مدير عام الخدمات الطبية العميد خليل النقيب  حقيبة إسعافات أولية وأدوية لإدارة المدرسة، وقدم المحاضرات والأنشطة الترفيهية الملازم أول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والمساعد أول محمد أبو الهيجا من فرع  شرطة مكافحة المخدرات ، ومن الخدمات الطبية   الملازم أول محمد السراديح  والملازم هانيه حماد والمساعد سلامه عرينات.

. وعبرت مديرة المدرسة والمدرسات والطالبات عن سعادتهم لهذه الفعاليات المميزة والاستفادة الكبيرة من خبرات الشرطة والخدمات الطبية والمساعدة المهمة في نشر الوعي والاهتمام بالشأن التربوي.

وحضر  فعاليات اليوم المفتوح أيضا قاسم دراغمة  وعلا أبو هلال من قسم الصحة المدرسية، وموسى أبو رومي مسؤول قسم العلاقات العامة والإعلام في التربية .

م.ز

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر