وفد من كبار ضباط الشرطة الألمانية يزور مديرية شرطة بيت لحم

وفد من كبار ضباط الشرطة الألمانية يزور مديرية شرطة بيت لحم
تاريخ النشر: 2013/10/02 - 11:25 صباحا

بيت لحم – زار صباح اليوم وفد ضم 33 ضابط من كبار ضباط الشرطة من عدة ولايات ألمانية مديرية شرطة محافظة بيت لحم وذلك خلال زيارة لهم إلى الأماكن الدينية والمقدسة بمحافظة بيت لحم .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل صباح اليوم في مكتبه وفد من كبار ضباط الشرطة الألمانية ضم 33 ضابط من عدة ولايات ألمانية ترأسه السيدة بيرجمان مديرة شرطة ولايات سكسونيا وذلك خلال زيارة لهم إلى محافظة بيت لحم وقيامهم بجولة إلى الأماكن الدينية والمقدسة بالمدينة .

في بداية اللقاء رحب المقدم الشلبي بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، واستعرض أهمية مدينة بيت لحم وما تحظى به من خصوصية وقدسية على مستوى العالم، وبين لهم دور الشرطة الفلسطينية في حفظ النظام العام وتوفير الامن والامان في المدينة المقدسة.

وفي نهاية اللقاء دعا الشلبي الوفد الضيف إلى تكرار هذه الزيارة لتعميق العلاقات ما بين الشرطة الفلسطينية والشرطة الألمانية من خلال اللقاءات المستمرة والمتواصلة، شاكراً اهتمام الشرطة الألمانية وما تبذله من جهود في دعمها للشرطة الفلسطينية في سبيل رقي العمل والتطوير لأداء الشرطة، وقدم لهم بعض الهدايا التذكارية شملت تمثال تذكاري يبين قدسية مدينة بيت لحم ومهد المسيح .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر