الشرطة تلقي القبض على 6 أشخاص متهمين بحيازة مخدرات في قضايا متفرقة

الشرطة تلقي القبض على 6 أشخاص متهمين بحيازة مخدرات في قضايا متفرقة
تاريخ النشر: 2013/10/03 - 07:50 صباحا
محافظات – ألقت الشرطة القبض اليوم على ستة أشخاص بتهمة حيازة مواد مخدرة في قضايا متفرقة بمحافظات الخليل و أريحا و نابلس  و جنين .
و  ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة  بأنه وبناء على معلومات توفرت لشرطة مكافحة المخدرات حول حيازة  شخصين مخدرات داخل منزلهما ببلدة الظاهرية بمحافظة الخليل , حيث حصلت الشرطة على إذن تفتيش من النيابة العامة لتفتيش المنزلين وضبط ما بداخلها من مخدرات " .
وأضاف البيان بأن وخلال قيام الشرطة بتفتيش المنزل الأول عثرت على كمية من مادة الهيروين المخدر بلغت من الوزن 6 غرام إضافة لضبط عدد من أدوات التعاطي , أما المنزل الثاني فقد عثرت الشرطة بداخله على كمية من الحبوب المخدرة إضافة لكمية أخرى من مادة الهيروين السائلة بلغت من الحجم 4 ملغم . وبناء على ذلك قامت الشرطة بضبط المخدرات وإلقاء القبض على أصحاب المنازل وإحضارهم لمديرية الشرطة للبحث معهم حول مصدر هذه المواد .
وفي ذات السياق ضبطت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار مواد يشتبه أنها مخدرة من ماده القنب المهجن المعروف باسم (هايدرو) مع متهم بالتعاطي  والترويج, إضافة إلى أدوات التعاطي (البانج) .
و اضاف البيان أن المادة المخدرة بلغ وزنها تقريبا 5,6غرام ضبطت من قبل فرع مكافحة المخدرات مع المتهم في المحافظة أثناء أجراء تفتيش قانوني لمنزله ، حيث جرى توقفيه وتحويله للنيابة العامة مع المضبوطات حسب الأصول" .
و في محافظة نابلس ضبطت دوريات الشرطة مركبه بداخلها شخصين بحوزتهما مواد يشتبه أنها مخدره بالقرب من قرية بيت وزن  .
وأضاف البيان أن مكافحة المخدرات القت القبض على المشتبه بهما و احضرتهما مع المركبه التي يستقلانها إلى مديرية الشرطه للتحفظ عليهما بعد أن تم ضبط مادة القنب المخدره بوزن 600 غم ، وسيتم احالتهما الى النايبة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونيه بحقهم.
و في محافظة جنين تلقت شرطة مكافحة المخدرات بلاغا حول حيازة مواطن لمواد يشتبه أنها مخدرة في غرفة قام باستئجارها في احد فنادق مدينة جنين وباستصدار إذن التفتيش اللازم من قبل النيابة العامة تحركت قوة من مكافحة المخدرات وقوة من فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة محافظة جنين إلى المكان وبتفتيش الغرفة تم ضبط مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع حشيش بلغ وزنها (0.7) غم وتم ضبط تبغ مخلوط بمادة يشتبه أنها حشيش بهدف التعاطي بلغ وزنها (1) غم.
وناشد المقدم علي ابحيص مدير شرطة المحافظة المواطنين على ضرورة إبلاغ جهاز شرطة المحافظة عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للتعامل معه وللحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.
و اكد البيان احالة المشتبه بهم الى النيابة العامة الاستكمال الاجاراءات القانونية بحقهم اصولا
و ناشد البيان المواطنين للاتصال بالشرطة على الرقم المجاني 100 أو مراجعة إدارة مكافحة المخدرات والإبلاغ عن المتعاطين والمروجين للمواد المخدرة المدمرة للأسرة والمجتمع .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر