الشرطة والتربية ينظمان عبور الطالبات لمدرسة غرناطة الأساسية في الخليل

الشرطة والتربية ينظمان عبور الطالبات لمدرسة غرناطة الأساسية في الخليل
تاريخ النشر: 2013/10/06 - 07:19 صباحا

الخليل : قامت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بتنظيم عبور طالبات مدرسة غرناطة الأساسية لمدرستهن بمدينة الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وانطلاقاً من دور الشرطة في تعزيز الثقافة المرورية لدى الطلاب والحفاظ على سلامتهم , نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم يوماً مرورياً أمام مدرسة غرناطة الأساسية للبنات وذلك لتنظيم وتسهيل عبور الطالبات إلى مدرستهن " .

وأضاف البيان بأن قوة من شرطة المرور ترافقها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وبحضور ممثلين عن مديرية التربية والتعليم والهيئة الإدارية للمدرسة , قاموا بتنظيم عبور الطالبات إلى مدرستهن وذلك من المكان المخصص لعبور المشاة وبمساندة لجنة المرور الخاصة بالمدرسة . كما جرى خلال ذلك توزيع الحلوى على السائقين وذلك بهدف إيصال رسالة لهم بعدم الإسراع أثناء القيادة وضرورة احترام قوانين السير ومن ضمنها الانتباه للأماكن المخصصة لعبور المشاة .

و قامت الشرطة بمشاركة الطالبات في الطابور الصباحي الذي تم خلاله تكريم لجنة المرور الخاصة بالمدرسة إضافة لتكريم المساعد أول / سامر هديب من شرطة المرور وذلك لجهوده المميزة في تأمين عبور الطالبات إلى مدرستهن على مدار العام الدراسي .

من جانبهن عبر عدد من الطالبات عن سعادتهن الغامرة للدور الكبير الذي تبذله شرطة المرور في تأمين الشوارع الرئيسية وتسهيل حركة المرور في الشوارع المحيطة بالمدارس , مؤكدين على أن وجود الشرطة أمام المدرسة يشعرهن بالأمان ويساعد في الحفاظ على سلامتهن .

بدوره أكد المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل على أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة الإجراءات الوقائية التي تتبعها الشرطة للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة أثناء توجههم لمدارسهم , مشيرا لأهمية نشر التوعية والثقافة المرورية بين الطلاب وتعميمها وذلك من أجل الحد من الحوادث المرورية .

م.ي

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر